الرئيسيةتطبيقات ذكية

أمنية تعقد اتفاقية شراكة مع عمّان كارت لترويج منتجاتها على متجرها الإلكتروني

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – في إطار جهودها المستمرة لتوسيع قاعدة عملائها المتنامية من خلال القنوات الرقمية المتاحة، وقّعت شركة أمنية اتفاقية شراكة مع عمّان كارت، منصة التجارة الإلكترونية التي تعد واحدة من أفضل وأكبر مواقع التسوق عبر الإنترنت في الأردن.
وبموجب اتفاق الشراكة، ستقوم أمنية على متجرها الإلكتروني ((www.eshop.umniah.com بترويج المنتجات الموجودة على عمّان كارت ذات الصلة بالتكنولوجيا مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وملحقات الأجهزة المحمولة، إلى جانب عروض وخدمات أمنية من خطوط الخلوي والإنترنت.
وبحسب رئيس دائرة التسويق في شركة أمنية زيد الإبراهيم، “تعدّ هذه الشراكة محطّة رئيسية في رحلة أمنية التي نسعى من خلالها إلى جعل متجر أمنية الإلكتروني محطة التسوق الأولى فيما يتعلق بالمنتجات ذات الصلة بالتكنولوجيا، وتوفيرها بكل سهولة ويسر لعملائنا الحاليين والجدد، وحيث أن منصّة عمّان كارت من أفضل وأكبر مواقع التسوق الإلكتروني في المملكة فإنها بلا شك ستخدم غايتنا هذه”.
وأضاف الإبراهيم، أن هذه الشراكة ستعمل أيضاً على تعزيز التحول الرقمي في المملكة وتمكين التجارة الإلكترونية، كما ستمنح عملاءنا متعة التسوق الإلكتروني، مشيداً بجهود منصة عمّان كارت في توفير مجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجات المتنوعة من العديد من الموزعين.
من جانبه، أعرب كل من مهند العاصي ومحمد مراد، شركاء ومدراء منصة عمّان كارت عن سعادتهما بتوقيع اتفاقية شراكة مع شركة أمنية الرائدة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، موضحان أن هذه الاتفاقية ستسهم في تنويع الخيارات أمام عملاء المنصة.
وأكدا أن منصة عمّان كارت استطاعت وخلال فترة زمنية قصيرة أن تحقق نجاحاً باهراً في السوق الأردني بفضل أسعارها التنافسية وسمعتها المتميّزة المستمدّة من نظام التسليم الموثوق، معرباً عن أمله في أن تصبح “عمّان كارت” أقوى منصة للتجارة الإلكترونية في المنطقة.
وتقدّم عمّان كارت، وهي شركة أردنية خاصة محدودة تأسست في عام 2017، منصة تقنية للعلامات التجارية وتجار التجزئة المتخصصين في مجالات التكنولوجيا الذين يرغبون في البيع عبر الإنترنت في الأسواق الأردنية.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى