منوعات

اقتراحات للغياب عن العمل بعذر مقنع

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – حاول بعض الأشخاص اختلاق بعض الحجج والأعذار لتقديمها إلى رئيسهم من أجل الحصول على أذن مسبق للغياب عن العمل، والتي غالباً ما يتم رفضها لعدم منطقيتها من الأساس في كثير من الأحيان، أو لأسباب أخرى.

لهذا، دشن مطورون، موقعاً إلكترونياً، يقدم عدد لا نهائي من الحجج والأعذار الجاهزة والتي تتناسب مع الموظفين على اختلاف مهنهم من أجل تقديمها لرؤسائهم عند الرغبة في التغيب عن العمل، إذا انعدمت رغبتهم في أحد الأيام للذهاب إلى مقر العمل.

«أنا انتظر عامل الصيانة»، و«حدث تسريب في ماسورة الغاز»، و«قدمي تؤلمني بعد أن اصطدم إصبعي الصغير في السرير ليلة أمس»، ما سبق نماذج من الحجج المعدة سابقاً، المنشورة على موقع «I don’t like work» المتخصص في مساعدة الموظفين لإيجاد الحجج والأعذار للتغيب عن العمل في غير أيام الراحة الأسبوعية.

ويتيح الموقع لجمهوره إمكانية إضافة الحجج والأعذار التي يروا إنها تنجح دائماً خلال تجربتها مع رؤسائهم حتى يستفيد منها غيرهما.

وحصل تطبيق الموقع على متجر التطبيقات «بلاي ستور»، على تقييم 5 نجوم، منذ طرحه على متجر التطبيقات الشهير مطلع مايو الجاري.

ويمكن تحميل التطبيق الخاص بالموقع على الهواتف الذكية من خلال متجر التطبيقات الخاص بأجهزة الأندرويد وios، وكذلك يمكن زيارة الموقع من خلال الضغط هنا.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى