الرئيسيةريادة

عمر عربيات يفوز بإحدى جوائز ستيفي ®الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2021

أورنج الأردن تعتز بإنجاز موظفيها

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – فاز عمر عربيات، أحد موظفي شركة أورنج الأردن، بجائزة ستيفي® البرونزية في فئة الابتكار في مجال إدارة التكنولوجيا، التخطيط، والتنفيذ في قطاع الاتصالات، ضمن جوائز ستيفي® الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2021 التي تقام برعاية غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة.
وتعتبر جوائز ستيفي® الشرق الأوسط وشمال أفريقيا البرنامج الوحيد المتخصص بتكريم الابتكار في قطاع الأعمال على مستوى المنطقة للشركات والأفراد في 17 بلداً، كما أنها أكثر الجوائز المهنية المرموقة.
وعبّرت أورنج الأردن عن سعادتها واعتزازها بإنجاز الموظف عمر عربيات، خاصة أنه فاز بالجائزة ضمن فئة إدارة التكنولوجيا، التخطيط، والتنفيذ في قطاع الاتصالات عن مشاريع قام بتنفيذها خلال عمله في الشركة، مؤكدة أنها تفتخر بنجاح الموظفين وتعتبره جزءاً من نجاح الشركة بأكملها.
وأضافت الشركة أنها تحرص على تبني قيمة التميز في كافة عملياتها وعلى جميع المستويات، كما تشجع الموظفين وتدعمهم في التطوّر الوظيفي والمشاركة في الفعاليات المحلية والإقليمية والعالمية وتحقيق المزيد من الإنجازات في جميع المجالات، انطلاقاً من اهتمامها بالموظفين الذين يشكلون القوّة الدافعة للشركة والمعزّزة لمكانتها كمزوّد رقمي رائد ومسؤول في المملكة.
وعلقت ماجي غالاغر، رئيسة جوائز ستيفي قائلة: “يسعدنا الاعتراف بإنجازات هذه المجموعة المتنوعة من المؤسسات في جوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2021. وعلى الرغم من العقبات التي شكلتها جائحة كوفيد-19 خلال العام الماضي، فإن هذه المؤسسات توضح لنا أنه من الممكن الابتكار والنجاح في أي وقت، بغض النظر عن التحديات. نتطلع إلى الاحتفاء بهم خلال حفلنا الافتراضي في 2 يونيو “.
وسيتم عقد حفل الجوائز عبر الإنترنت لتكريم الفائزين وتسليط الضوء على إنجازاتهم والتعريف بها، حيث تحتفي الجائزة بالتميز خاصة وأن اسم “ستيفي” مشتق من كلمة “ستيفانوس” باللغة اليونانية والتي تعني “متوّج”.
ونال عربيات الجائزة من بين 400 ترشيح تقدّم للجائزة هذا العام من مؤسسات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في فئات مختلفة مثل التميز في الابتكار في المنتجات والخدمات، الإدارة المبتكرة والابتكار في مواقع الشركات، إذ تم تحديد الفائزين بالجوائز الذهبية والفضية والبرونزية من قِبل أكثر من 60 محترفاً حول العالم كوّنوا ست لجان تحكيم، وذلك بناءً على متوسط الدرجات.
يذكر أن جوائز ستيفي® العالمية تستقبل كل عام أكثر من 12 ألف ترشيح من شركات في أكثر من 70 دولة، وقد أصبحت إحدى أكثر الجوائز المرغوبة، علماً أنها تضم ثمانية برامج منها ستيفي® الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى