منوعات

إليك خيارات للعطور الصيفية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – مع حلول فصل الصيف تميل المرأة إلى اعتماد عطور عالمية أرق وأخف من العطور الشتوية. لذا إليك خيارات عطور صيفية تستحق التجربة، لتساعدك في انتقاء عطر نسائي جذاب مناسب لفصل الصيف.

الزهور والفاكهة

إذا كنت تحبين النغمات التي تمزج بين الزهور والفاكهة في الوقت نفسه، اختاري العطور التي تتركز في تركيبتها على روائح أوراق الشاي والتفاح والخوخ والليمون والورود. فهي ملائمة جداً لفصل الربيع، لأنها ستزيدك انتعاشاً وحيوية ومرحاً.

المندرين وجوز الهند

إذا رغبت بعطر يمنحك شعوراً بالحيوية والنشاط ويجعل أوقاتك ممتعة ومليئة بالسعادة، استخدمي التي تجمع نغمات كل من الكرز الأسود والتوت والمندرين واليوسفي وجوز الهند، فهي مثالية لأجواء الصيف المنعشة والطقس الدافئ.

نغمات منعشة

َمع كثرة الحفلات فأنت تحتاجين العطور التي تبعث الشعور بالانتعاش وتمنحك رائحة مميزة تجذب كل من حولك. لذلك، استخدمي العطور التي تجمع بين نغمات زهر التفاح والفراولة والغريب فروت الوردي، إضافة الى روائح البلوط الأبيض والموس والعنبر.

الفلفل والغردينيا

إذا كنت تبتعدين عن الروائح الثقيلة والقوية، فإن أفضل العطور لك لاستخدامها في الصيف هي تلك التي تجمع بين روائح الفلفل والياسمين والغردينيا والبرقوق والبلوط والموس.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى