الرئيسيةتطبيقات ذكية

“تويتر” يعمل على ميزة جديدة لزيادة التفاعل مع التغريدات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – يعكف موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ على إنجاز ميزة جديدة من شأنها أن تزيد من التفاعلات على المنصة، وفقًا لتغريدة نشرتها خبيرة الهندسة العكسية الشهيرة جين مانشون وونغ.

وكشفت جين، أن المنصة ستحضر ميزة الرموز التعبيرية ضمن زر الإعجاب مع التغريدات.

وفي الوقت الراهن، تتمثل الخيارات في:“ Hmm“ و ”Haha“ و“ Cheers“ و“Sad“، ويستخدم أول اثنين رموزًا تعبيرية خاصة بهما، في حين يظهر كل من “ Cheers“ و“ Sad“ برمز أعجبني العادي.

وكانت هذه الميزة قيد الاختبار لمدة أسبوعين حتى الآن، وهي متاحة حاليًا لبعض المستخدمين، ومن المتوقع إطلاقها لباقي المستخدمين في أي وقت.

ودائمًا ما تحرص منصة ”تويتر“ على النظر بعناية شديدة في أي شكل من أشكال التفاعل الجديد للمستخدم، تفاديًا لحدوث أي نوع من التنمر أو التحرش يضعها في موقف صعب.

يشار إلى أن موقع ”فيسبوك“ قدَّم هذه الميزة منذ أكثر من 4 أعوام، وبعد ذلك قامت بعض المنصات الأخرى، بما في ذلك ”لينكد إن“ المملوكة لشركة ”مايكروسوفت“ بنسخها.

ويعيش موقع ”تويتر“ حالة من التوسع المستمر للميزات خلال الفترة الأخيرة لزيادة التفاعلات على المنصة، فقد أضاف الموقع ميزات، مثل: Super Follows وTips، وكذلك ميزة Spaces الصوتية، و Ticketed Spaces، والآن يحضر ميزة التفاعلات مع التغريدات.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى