أخبار الشركاتاتصالاتتكنولوجيا

اريكسون تنفي استحواذ سيسكو عليها

شارك هذا الموضوع:

نفت شركة اريكسون كافة الشائعات التي تداولتها الاسواق المالية و الصحافة العالمية حول اهتمام شركة سيكو بشرائها او الاستحواذ عليها مبينة ان ما تم خلال الشهر الجاري ليس سوى توقيع شراكة استراتيجية بين الشركتين لتطوير شبكات المستقبل.
وبحسب بيان صادر عن اريكسون اليوم فان المحادثات التي سبقت توقيع الشراكة بين اريكيون وسيسكو التي استغرقت عاما كاملا لم يتم النقاش فيها عن الاندماج او الاستحواذ.
وقال الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة إريكسون هانز فستبرغ :”لاحظنا أنه يجري تداول شائعات في السوق حول استحواذ شركة إريكسون من قبل شركة سيسكو، والتي قد تكون مدفوعة بالإعلان مؤخراً عن شراكة بين الشركتين. ويجدر التنويه أن المحادثات التي سبقت الإعلان عن الشراكة استمرت لمدة عام من الزمن، ولم تكن هناك أي مناقشات حول الاندماج أو الاستحواذ على الإطلاق”
كما ونوه البيان الى أن الشركتان أعلنتا في 9 من الششهر الجاري عن إبرامهما شراكة استراتيجية في مجال الأعمال العالمية والتكنولوجيا لتطوير شبكات المستقبل. وتحظى هذه الاتفاقية بدعم مجموعة متعددة من الاتفاقيات وجهود تعاون بين الطرفين، بما في ذلك الالتزام بتطوير الشبكات من خلال البنى التحتية المرجعية والتنمية المشتركة، وحلول الإدارة والتحكم القائمة على النظم، واتفاقية موسعة في مجال المبيعات، والتعاون ضمن قطاعات رئيسية في الأسواق الناشئة.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى