أخبار الشركاتاتصالات

اورنج توفر لـ”مياه العقبة” أحدث خدمات وحلول الاتصالات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
تحت رعاية رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، الدكتور هاني الملقي، وقعت اورانج وشركة مياه العقبة اتفاقية شراكة تقوم بموجبها اورانج بتوفير باقة واسعة من أحدث خدمات وحلول الاتصالات التي تتضمن خدمات شبكة الألياف الضوئية، وخدمات الاتصالات والإنترنت اللاسلكي عريض النطاق بتقنية الجيل الرابع التي تعتمد على شبكات وروابط ونقاط اتصال وبيانات آمنة والمصممة لتلبي جميع احتياجات شركة مياه العقبة لا سيما مع مراعاة نطاق عملها الواسع والمتشعب.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي مشترك أطلقت خلاله اورانج شبكتها للجيل الرابع في العقبة بسرعات غير مسبوقة من الإنترنت اللاسلكي عريض النطاق والموجهة للزبائن من الأفراد والمؤسسات، بالتزامن مع تحديث شبكتيها للجيل الثاني والثالث هناك، كل ذلك على طريق تقديم تجربة اتصالات معززة لا تضاهى لزبائنها الحاليين.
واكد الرئيس التنفيذي لاورانج، جيروم هاينك خلال المؤتمر بأن هذه الإنجازات تندرج في إطار استراتيجية اورانج للسنوات الخمس المقبلة “Essentials 2020″، التي تضع تجربة الزبائن في صميم عملها وقلب اهتمامها وتركيزها، مشدداً على التزام اورانج تجاه العقبة وأبنائها كونها تعد بمثابة شريان الحياة الرئيس للتنمية الاقتصادية والاجتماعية على المدى الطويل في المملكة.
وأضاف : “لقد قطعنا لدى إطلاقنا لاستراتيجية Essentials 2020 على أنفسنا وعداً بتقديم أفضل شبكة في الأردن بحلول نهاية العام الحالي 2015. واليوم، يشهد سكان وأهالي العقبة على إنجاز هام جديد نحققه ضمن استراتيجيتنا، سيمكننا من منحهم الفرصة لتجربة أفضل ما قدمته التقنية على صعيد الإنترنت اللاسلكي عريض النطاق.”
وأعرب المدير العام لشركة مياه العقبة المهندس نعيم صالح عن ثقته بأن توقيع هذه الاتفاقية مع مجموعة الاتصالات الأردنية أورانج الاردن سينعكس إيجاباً على مجمل الأداء العام للشركة، بما يلبي احتياجاتها وتطلعاتها المستقبلية في الإرتقاء بقطاعي المياه والصرف الصحي والتميز في الخدمات المقدمة للمواطنين في محافظة العقبة. كما أوضح أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي في إطار سعي الشركة الدؤوب وجهدها المتواصل في توظيف تكنولوجيا الاتصالات في مختلف نشاطات الشركة وتطبيقاتها على طريق تحقيق جملة الأهداف المنشودة بكفاءة عالية وبما يوفر الوقت والجهد والمال.
وكان الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، جيروم هاينك، زار مؤخراً مدينة العقبة ومجموعة من إداريي ومسؤولي الشركة، أعلن خلالها عن سلسلة من الإنجازات والنقلات النوعية الجديدة التي حققتها الشركة والتي من شأنها المساهمة في توفير خدمات ومنتجات ذات قيمة مضافة لسكان المدينة.
يشار الى أن تقنية الجيل الرابع تمثل ذروة تقنية الإنترنت اللاسلكي واسع النطاق بما يتضمنه ذلك من سرعة وموثوقية عالية وتقديم خيارات اتصال جديدة للأفراد والشركات؛ حيث سيكون بإمكان الزبائن الاستمتاع بتصفح الإنترنت ومشاركة الملفات بصورة أسرع، فضلاً عن استخدام التطبيقات بصورة أفضل، لا سيّما تلك التي تتطلب سرعة تنزيل كبيرة مثل الألعاب وتطبيقات الفيديو عالي الدقة. وفضلًا عن ذلك، فإن خدمات الجيل الرابع تحمل في جعبتها باقة واسعة من الفرص للزبائن من قطاع الشركات على اختلاف أحجامها؛ إذ تتيح لهم الارتقاء بإنتاجية شركاتهم وتعزيز إيراداتها من خلال الاستفادة من عدد من التقنيات كالتخزين السحابي، وإدارة المواقع عن بُعد والتجارة الإلكترونية وغيرها.
والجدير بالذكر أن اورانج قامت بتجديد علامتها التجارية كجزء من حملة Orange العالمية الرامية لتجديد علامتها في الدول التي تعمل فيها والبالغ عددها 32 دولة في أنحاء العالم. وتهدف حملة تجديد العلامة التجارية التي باتت تدمج مجموعة واسعة ومتنوعة من الألوان العصرية وعناصر التصميم المميزة التي تعكس قيم Orange الأساسية، بشكل أساسي لتقديم تجربة اتصال وتواصل لا تضاهى للزبائن وربط الناس مع كل ما هو ضروري وأساسي في حياتهم ، وذلك بالارتكاز على مفهوم “الاستماع والاستجابة”..

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى