مسؤولية اجتماعية

كابيتال بنك ينظم حملة تطعيم ضد فيروس كورونا لموظفيه

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – في إطار حرصه على سلامة موظفيه وعملائه وتوفير بيئة عمل صحية ملائمة، نظم كابيتال بنك مؤخراً وبالتنسيق مع وزارة الصحة والمركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، حملة تطعيم ضد فيروس كورونا للموظفين غير الحاصلين على اللقاح.
وبحسب بيان صحفي صدر عن البنك، أشرف طاقم طبي على عملية إعطاء الجرعة الأولى من اللقاح للموظفين والتي جرت في مقر كابيتال بنك، حيث شملت الحملة حوالي 400 موظف وموظفة، مع الالتزام التام بتعليمات السلامة العامة.
وتأتي هذه الحملة في إطار دعم كابيتال بنك لجهود المؤسسات الصحية الوطنية في توفير اللقاحات لجميع المواطنين وتسريع العودة للحياة الطبيعية بعد تأمين الوقاية المجتمعية وفقاً للخطط والاستراتيجيات الموضوعة.
وأعرب كابيتال بنك في البيان عن شكره وتقديره لكافة الكوادر العاملة في وزارة الصحة والمركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات على جهودهم المبذولة منذ بداية جائحة كورونا للحد من انتشار الفايروس وتأمين اللقاحات للمواطنين من جهة، ولدعمهم المميز لحملة تطعيم موظفي البنك من جهة أخرى.

نبذة عن مجموعة كابيتال بنك
تُعد مجموعة كابيتال بنك، واحدة من أكبر المؤسسات المصرفية العاملة في السوقين الأردني والإقليمي، وتبلغ قيمة أصولها 3.4 مليار دينار أردني، فيما يبلغ مجموع حقوق مساهميها قرابة 400 مليون دينار أردني.
تضم مجموعة كابيتال بنك، كل من كابيتال بنك الذي تأسس في عام 1995، ومنذ ذلك الوقت نمت أعماله ليصبح اليوم واحداً من أبرز البنوك الأردنية المتخصصة في تقديم حزم متكاملة من الحلول والخدمات المصرفية الاستثمارية والتجارية المصممة لتلبية متطلبات العملاء من الشركات والأفراد على حدٍ سواء.
وفي عام 2005، قام كابيتال بنك (الأردن) بشراء أغلبية أسهم المصرف الأهلي العراقي (61.85%)، الأمر الذي مكّن المصرف من تطوير منتجاته وخدماته، وتعزيز موطئ قدمه وتعزيز الشمول المالي على مستوى العراق ودعم النشاطات التصديرية وتقديم كافة الخدمات للشركات الأردنية العاملة بالعراق، فيما تقدم شركة كابيتال للاستثمارات المملوكة بالكامل لكابيتال بنك، والتي تأسست في عام 2006، الخدمات المصرفية الاستثمارية المتخصصة لعملائها عن طريق مكاتبها في الأردن وفي الإمارات /مركز دبي المالي العالمي (DIFC).
وقبيل نهاية عام 2020، وترجمة لخططها التوسعية استحوذت مجموعة كابيتال بنك على أعمال بنك عوده اللبناني في الأردن والعراق، حيث ارتفعت فروع كابيتال بنك إلى 28 فرعاً، وفروع المصرف الأهلي العراقي إلى 18 فرعاً.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى