شبكات اجتماعية

فيسبوك تختبر الرسائل التي تختفي بشكل آلي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

بدأت شبكة فيسبوك باختبار ميّزة الرسائل ذاتية التدمير أو التي تختفي بشكل آلي بعد فترة من الزمن داخل تطبيق ماسنجر على الهواتف الذكية.
وظهرت الميّزة الجديدة لدى بعض المستخدمين في فرنسا، حيث ظهر زر لإرسال الرسائل تختفي بعد ساعة من إرسالها على غرار فكرة تطبيق سناب تشات SnapChat.
وقالت فيسبوك لموقع Buzzfeed إن الشركة سعيدة جداً بإطلاق وتجربة الكثير من الميزات التي تسعى من خلالها إلى تحسين تجربة الاستخدام، والتواصل بشكل أفضل باستخدام مُنتجاتها. وأضافت أنه بدءا من اليوم، بدأت فيسبوك بتجربة ميزة الرسائل التي تختفي بعد ساعة في فرنسا لإضافة نوع من المُتعة لمُستخدمي تطبيق ماسنجر، بانتظار سماع ردود الأفعال حول هذه الميّزة.
وستظهر للمُستخدمين أيقونة “ساعة رملية” في الأعلى للدلالة على وصول الميّزة التجريبية إليهم، وبمجرد الضغط عليها يتم اعتبار أن الرسائل التي سوف تُرسل ستختفي بشكل آلي بعد ساعة من الإرسال لأي شخص.

المصدر : العربية نت

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى