الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

وزيرا الصحة والاقتصاد الرقمي يزوران “محطة أورنج” للتطعيم ضد كورونا – صور

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – زار وزيرا الصحة فراس الهواري والاقتصاد الرقمي والريادة أحمد هناندة المحطة المخصصة لتقديم مطعوم فيروس كورونا التي أنشأتها مؤسسة أورنج الأردن بتمويل من مؤسسة أورنج العالمية، ذراع المجموعة للأعمال الخيرية والمسؤولية المجتمعية، والمُقامة في قرية أورنج الرقمية بمنطقة العبدلي وسط العاصمة، بالتعاون مع المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات ووزارة الصحة، بحضور الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن تيري ماريني وأمين عام وزارة الصحة د. عادل البلبيسي ونائب الرئيس التنفيذي/ المدير التنفيذي المالية والاستراتيجية في أورنج الأردن رسلان ديرانية وعدد من المدراء التنفيذيين في الشركة.

وتوفر المنصة الوطنية لمطعوم كورونا https://vaccine.jo للراغبين بأخذ اللقاح فرصة اختيار مركز قرية أورنج الرقمية، حيث تم تخصيص 19 نقطة لتطعيم 2500 شخص يومياً من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الثالثة عصراً، وفق عملية التطعيم المعتمدة التي تتطلب التسجيل على المنصة وثم تلقي الرسالة النصية من وزارة الصحة قبل التوجّه إلى الموقع في الموعد المحدد.

وأكدت أورنج الأردن مواصلتها مساندة الحكومة في العديد من المشاريع التنموية والاقتصادية، لافتة إلى الدور الهام الذي لعبته الشركة منذ بداية جائحة كورونا على عدة أصعدة، حيث سخرت شبكاتها المتعددة لضمان استمرارية الأعمال والدراسة عن بُعد، كما قدمت دعماً نقدياً وعينياً للحكومة ممثلة بوزارة الصحة، عدا عن توفير خدمات مالية من خلال محفظتها الإلكترونية Orange Money.

وتهدف هذه المبادرة الجديدة التي تبنتها مؤسسة أورنج الأردن إلى مساعدة الحكومة في تحقيق هدف الوصول إلى صيف آمن بتطعيم أكبر عدد ممكن من المواطنين، ذلك أن محطة التطعيم الجديدة تقدم خدمة التطعيم من السيارات (Drive thru)، كما تقدّم خدماتها للزوار من المارّين المشاة (Walk Thru).

وجاءت هذه المحطة في إطار مبادرة مؤسسة أورنج العالمية التي تواصل دعم حملات التطعيم الوطنية ضد كورونا في العديد من دول الشرق الأوسط وأفريقيا، إلى جانب مساندتها القطاع الصحي بشكل عام.

من جانب آخر، وضمن تعاون أورنج الأردن مع شركة الولاء لخدمات الإعاشة وهي إحدى شركات القوات المسلحة الأردنية، قدمت “الولاء” وجبات غذائية مجانية لطاقم العمل في محطة أورنج لمطعوم فيروس كورونا، وتأتي هذه الخطوة في إطار دور القوات المسلحة في دعم المجتمعات المحلية وتسهيل عمل الجهات الرسمية المسؤولة لإيصال المطعوم لأكبر عدد ممكن من المواطنين.

 

 

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى