الرئيسيةتكنولوجيا

رسمياً.. خدمات جوجل تعود إلى هواوي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أكدت شركة “هونر” الصينية، العلامة التجارية الفرعية لشركة “هواوي”، عودة خدمات وتطبيقات شركة جوجل الأمريكية رسمياً لهواتفها بعد حوالي عامين بسبب وضع “هواوي” على القائمة السوداء الأمريكية للتعاون التجاري.

وبحسب موقع Android Authority فإن شركةHonor Germany قد أكدت على حسابها أن هواتف Honor 50 الرائدة القادمة من الشركة، ستأتي بعدد كبير جداً من تطبيقات وخدمات “جوجل” بالإضافة إلى خدمات شركة “كوالكوم” الأمريكية.

وستعمل هواتف Honor 50 بأحدث بمعالجات شركة كوالكوم وال يستخدم مع الهواتف الرائدة، وهو معالج Snapdragon 888، كما سيحتفظ الهاتف بميزة Magic UI مع عدد آخر من الميزات الجديدة.

وستأتي هواتف Honor 50 بشاشة منحنية قياس 6.79 بوصة، من نوع AMOLED ، وبمعدل تحديث للشاشة 120 هرتز في الثانية، وكاميرا خلفية ثلاثية الأساسية ستأتي بدقة 50 ميجا بيكسل، وبطارية بسعة 4400 مللى أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقوة 66 واط، ومن المقرر أن تصدر الهواتف خلال أيام.

وفى العام الماضي قامت شركة هواوى ببيع علامتها التجارية “هونر” للهواتف الذكية، لتحالف تجاري تدعمه الحكومة الصينية، وذلك في محاولة لضمان بقاء العلامة التجارية ضمن سباق الهواتف في السوق العالمي، بعد العقوبات التي فرضتها الحكومة الأمريكية على شركة هواوى، وصرحت هواوي إن بيع علامة هونر التجارية تهدف إلى إنقاذ سلسلة التوريد الخاصة بها وضمان بقاء العلامة التجارية، التي تم إنشاؤها في عام 2013.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى