الرئيسيةهواتف ذكية

إعلان من سامسونغ يسخر من كاميرا هاتف آيفون 12 برو ماكس

شارك هذا الموضوع:

سخرت شركة سامسونغ الكورية في إعلانين تلفزيونيين جديدين من كاميرا هاتف آيفون 12 برو ماكسالذي يعتبر آخر إصدارات شركة أبل المنافسة لها.

ووفقاً لموقع gizmochina.com، أطلقت سامسونغ الإعلانين التلفزيونيين مؤخراً في الولايات المتحدة، وقامت كذلك بمشاركتهما على قناتها الرسمية على يوتيوب، حيث يظهر في الإعلانين أن سامسونغ تروج لهاتفها Galaxy S21 Ultra وتقارن كاميرته بكاميرا هاتف iPhone 12 Pro Max.

في الإعلان الأول أعلاه، قارنت سامسونغ الجهازين في مشهد يظهر تصوير شطيرة بالجبن، حيث تظهر الشطيرة التي يصورها هاتف سامسونغ أوضح بكثير من التي يصورها آيفون 12، كما أنها تحتوي على تفاصيل أكثر بكثير بفضل مستشعر الكاميرا الذي تبلغ دقته 108 ميغابكسل.

أما الإعلان الثاني، فقد جاء ليقارن درجة تكبير الكاميرا في كل من الهاتفين، حيث تفتخر سامسونغ بقدرة هاتفها من هذه الناحية، لكون عدستها الخلفية تستطيع التكبير بقوة تعادل 100× مقارنة بقوة زووم 12× فقط في كاميرا آيفون 12 برو ماكس. ويظهر الإعلان تصوير القمر مع تقريبه وقد ظهر بوضوح في هاتف سامسونغ، بينما ظهر بشكل رديء وغير واضح عند تصويره بهاتف آيفون.

وبحسب الموقع المذكور أعلاه، فإن صيغة الإعلان المكتوبة جاءت هجومية، حيث قالت سامسونغ: “ينبغي ألا يكون تطوير هاتفك انحداراً”.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى