أجهزة ذكيةالرئيسية

تسريبات تكشف عن آيبود جديد يشبه آيفون 12

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

قال موقع indianexpress.com إن شركة أبل تعمل على جهاز iPod Touch جديد مزود بشاشة تعمل باللمس من أجل تشغيله بسهوله، ويأتي بواجهة iOS لدعم التطبيقات.

وذكر الموقع أن آيبود الجديد سيكون الجيل الثامن من المنتج، حيث سيخلف الجيل السابع الذي أطلقته أبل عام 2019.

وأشار مستخدم على تويتر يدعى ستيف موسير (@SteveMoser) إلى أن iPod Touch الجديد قد يكون في طريقه إلينا بما أن اسم المنتج قد أضيف إلى دعاية أبل ميوزك في نوفمبر 2020. وقال موسير في تغريدته إن آيبود الجديد سيتوفر بعدة ألوان، وذكر أنها ستكون 5 ألوان على وجه التحديد؛ وهي الأسود والأحمر والأخضر والبنفسجي والأزرق.

[contact-form][contact-field label=”Name” type=”name” required=”true” /][contact-field label=”Email” type=”email” required=”true” /][contact-field label=”Website” type=”url” /][contact-field label=”Message” type=”textarea” /][/contact-form]
وأظهرت الصور المسربة والمنتشرة للجهاز عبر الإنترنت أن أبل ستنتجه بتصميم يشبه موديلات آيبود القديمة. ويبدو من صفاته أن الجهة الخلفية ستكون ملساء وعليها شعار أبل في الوسط، وكاميرا واحدة، وضوء فلاش إلى جانبها في أعلى الزاوية اليسرى.

أما من الناحية الأمامية، فتشير الصور إلى أن الجهاز الجديد ستكون فيه حواف جانبية رفيعة وستغطي شاشته واجهته بشكل كامل مثل هواتف آيفون الجديدة بدلاً من ترك جوانب علوية وسفلية سميكة كالتي في أجهزة آيبود وآيفون القديمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى