الرئيسيةتطبيقات ذكية

محفظة UWallet تطلق أول بطاقة ماستركارد رقمية للدفع المباشر في السوق الأردني

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أعلنت UWallet ، المحفظة الإلكترونية الرائدة في تقديم الخدمات المالية مؤخراً، عن إطلاق أول بطاقة “ماستركارد الذهبية” الرقمية في السوق الأردني بالتعاون مع شركة ماستركارد العالمية وذلك في إطار جهودها المستمرة لتوسيع قاعدة عملائها في السوق المحلي، وتقديم أفضل وأحدث الخدمات لعملائها الحاليين والجدد.
البطاقة الذهبية الرقمية، هي المرحلة الأولى من مراحل التعاون بين UWallet و ماستركارد، حيث تعتزم UWallet توفير مجموعة متنوعة من الخدمات والحلول الآمنة والموثوقة في مراحل مختلفة، سعياً منها لتعزيز عملية الشمول المالي في المملكة، وإيجاد قنوات رقمية جديدة لمستخدمي UWallet خصوصاً الفئات غير المخدومة في القطاع المصرفي.
ويمكن للعملاء تقديم طلب للحصول على بطاقة ماستركارد الرقمية من الواجهة الرئيسية لتطبيق UWallet وبشكل آلي وفوري، ومن ثم استخدامها لإجراء العديد من المعاملات عبر الإنترنت ومن خلال الهاتف النقال. وتشمل هذه الخدمات؛ التسوّق عبر الإنترنت، والاشتراك في منصات البث الإلكترونية، وشراء الألعاب، والدفع للتطبيقات، وطلب الطعام وتسوق البقالة عبر الإنترنت، ودفع الفواتير والاشتراكات الشهرية وفواتير خطوط شركات الاتصالات وغيرها من الخدمات ومن خلال التطبيق مباشرةً.
وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لشركة UWallet، الدكتور علاء نشيوات: “نسعى من خلال إطلاقنا أول بطاقة رقمية إلى تلبية احتياجات وتطلعات عملائنا الذين هم محور عملنا وتوفير خدمات رقمية جديدة لهم بطريقة آمنة وسهلة وسريعة، خاصة الأفراد الذين لا يملكون حسابات بنكية، موضحاً أن إصدار بطاقة ماستركارد ومن خلال تطبيق UWallet يتم رقمياً وخلال ثواني، مما سيوفر الوقت والجهد على العملاء.
وأضاف الدكتور نشيوات، “ستعمل هذه الشراكة على تدعيم الجهود الوطنية في تحقيق الشمول المالي والابتكار في المملكة وتسريع التحول إلى الاقتصاد الرقمي، وستمنح عملاءنا فرصة التسوّق وإجراء العديد من المعاملات عبر الإنترنت دون الحاجة لوجود حساب بنكي لديهم”.

من جانبه، قال جهاد خليل، مدير ماستركارد في المملكة العربية السعودية والبحرين والمشرق العربي : “بصفتنا الشريك التكنولوجي الموثوق به لأكثر شركات التكنولوجيا المالية ابتكاراً حول العالم، نحن متحمّسون للشراكة مع UWallet، المحفظة الإلكترونية الرائدة في تقديم الخدمات المالية. سنعمل معاً على تسهيل وصول المستهلكين في الأردن إلى تقنياتنا الواسعة وتمكينهم من إجراء معاملات بطرق أسرع وأبسط وأكثر أمانًا، بالإضافة إلى تحقيق رؤيتنا في التحول لمجتمع غير نقدي وبما يحقق الازدهار في الأعمال والمجتمعات”.
وتمنح بطاقة ماستر كارد الذهبية لحامليها العديد من المزايا منها؛ تأمين منخفض الكلفة على الهاتف النقال، وتأمين التجارة الإلكترونية بقيمة 500 دولار سنوياً للبضائع التي لم يتم تسليمها في غضون 30 يوماً، أو التلف الخاطئ أو المادي للبضائع أثناء التسليم، بالإضافة إلى خصومات على الشحن الدولي من My USP وبأسعار معقولة. كما تمنح البطاقة لحامليها إمكانية عمل حجوزات سفر (ذهاباً وإياباً) من خلال موقع Clear trip أو تطبيق الهاتف المحمول والحصول على خصومات على الرحلات

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى