اقتصاد

“النقل البري”:الانتهاء من اعمال 4 مراكز وصول وانطلاق

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
قالت مدير الاعلام والاتصال في هيئة تنظيم قطاع النقل البري الدكتورة عبلة الوشاح انه تم الانتهاء من اعمال اربعة مراكز انطلاق ووصول في الاردن في كل من محافظة جرش وعجلون ومادبا والكرك.
واشارت الوشاح إلى استمرار العمل حاليا على مراكز انطلاق ووصول في محافظة الطفيلة بنسبة انجاز 35 %، وفي محافظة المفرق بنسبة انجاز 30 %، ومحافظة معان بنسبة انجاز 5 % وهي قيد التنفيذ ضمن الاعمال الانشائية.
واضافت ان باقي مراكز الانطلاق والوصول في المحافظات يجري العمل عليها، حيث تم احالة تنفيذ مركز انطلاق ووصول عمان الجديد على احدى شركات المقاولات المحلية بكلفة 2.4 مليون دينار سيتم العمل بها مطلع الشهر المقبل.
وأوضحت أنه بالنسبة لمحافظة البلقاء تم الانتهاء من اعمال تصميم مركز الانطلاق والوصول ويجري العمل على طرح عطاء التنفيذ للاعمال الانشائية مطلع العام 2016 بكلفة تقديرية تبلغ 5 ملايين دينار.
وعلى مستوى الالوية بينت الوشاح ان الهيئة تعمل على طرح عطاء تصميم “اعادة تأهيل” عدد من مراكز الوصول في لواء الاغوار الجنوبية، في كل من منطقة غور الصافي ومنطقة غور المزرعة، ومركز انطلاق ووصول لواء البتراء ومركز انطلاق ووصول الشمال في اربد، ومركز انطلاق ووصول في لواء دير علا، كما يجري العمل على طرح عطاء تصميم مركز انطلاق وصول جديد ونموذجي في لواء الرمثا.
المصدر: بترا

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى