الرئيسيةتطبيقات ذكية

تويتر يفتح الباب لجميع مستخدميه لتوثيق حساباتهم

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – اعلن موقع تويتر، عن فتح الباب قريبا أمام توثيق حسابات المستخدمين بالعلامة الزرقاء، التي تنطبق عليها شروط الموقع، بخطوة كان قد اتخذها آخر مرة في 2017.

وقال تويتر في بيان، الجمعة، إن كل شخص على تويتر سيصله طلب توثيق حسابه، خلال الأسابيع القليلة القادمة، بشكل تدريجي.

وأكد الموقع أنه سيرد على طلبات التوثيق خلال أيام قليلة من تقديم المستخدم لطلبه، إلا أن الرد قد يأتي بعد أسبوعين بالاعتماد على حجم قائمة الانتظار.

وبحسب الموقع، فإن سياسة التحقق لديه تقتضي “أن يكون الحساب كاملا” من ناحية “اسم الحساب وصورة للحساب وبريد إلكتروني أو رقم هاتف موثق”.

وقال تويتر في بيانه إن طرح طلبات التوثيق يعتبر جزءا من خططه لرفع الشفافية والمصداقية على المنصة، وهو الأمر الذي يساعد على التحقق من أصالة الحسابات التي تتمتع بشعبية كبيرة.

ووفقا للموقع، فإن “العلامة الزرقاء واحدة من الطرق التي نساعد الناس فيها لتمييز أصالة الحسابات التي تتمتع باهتمام عام كبير. ويمنح الناس على تويتر المزيد من السياق بشأن من يتحدثون معه ليتمكنوا من تحديد ما إذا كان جديرا بالثقة”.

ووضح تويتر أن الأولوية بالتوثيق ستكون للحكومات والشركات والعلامات التجارية والمنظمات، بالإضافة إلى المؤسسات الإعلامية والصحفيين، والمؤسسات الترفيهية والرياضية، إلى جانب النشطاء والمنظمين والمؤثرين.

وأضاف “نخطط لطرح المزيد من الفئات في وقت لاحق هذا العام، كـ(حسابات) العلماء والأكاديميين والزعماء الدينيين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى