الرئيسيةشبكات اجتماعية

إنستغرام ستسمح بإنشاء المنشورات من الكمبيوتر

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

قال موقع gsmarena.com إن منصة إنستغرام ستبدأ قريباً بالسماح لمستخدميها بإنشاء المنشورات ونشرها من خلال نسخة دسكتوب.

وتعتبر إمكانية النشر على المنصة من المزايا المخصصة حصرياً لنسخة تطبيق الهاتف، علماً أن هذه المزايا الحصرية كثيرة، لكن هناك مطالبات منذ عام أو أكثر بتوسيع الخيارات المتاحة على نسخة دسكتوب حسبما قال الموقع.

ووفقاً لمطور ومسرب على تويتر، فإن إنستغرام في طريقها للسماح للمستخدم بإنشاء المنشورات وتحريرها أيضاً من موقع المنصة عبر الإنترنت دون الحاجة إلى اللجوء إلى تطبيق الهاتف من أجل فعل ذلك.

كما نشر المسرب الذي يدعى Alessandro Paluzzi صوراً لنموذج الخاصية وكيف ستعمل عند استخدامها. ومن المفترض أن تسمح نسخة دسكتوب للمستخدم بأن يجر الصور ومقاطع الفيديو إلى داخل صندوق لنشرها إن كانت ظاهرة على سطح المكتب مثلاً دون الحاجة إلى البحث عنها بين الملفات، وكذلك أن يقوم بقص الصور واستخدام الفلتر معها، وأن يذكر أسماء مستخدمين ومواقع في المنشورات. ويبدو من خلال الصور أن واجهة المستخدم بشكل عام تشبه الواجهة الموجودة في التطبيق.

ولا توجد حتى الآن أية معلومات تشير إلى موعد قدوم هذه الإضافة التي طال انتظارها، لكنها تخضع في الوقت الحالي للاختبار داخلياً. كما أن بعض التفاصيل قد تتغير مع مرور الوقت ريثما تطلق إنستغرام الخاصية الجديدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى