الرئيسيةدولي

مجموعة beIN الإعلامية تبث أشهر أعمال شركة Sony Pictures إثر صفقة محتوى كبرى متعددة السنوات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أعلنت مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية للرياضة والإعلام والترفيه، وشركة Sony Pictures Television، توقيع صفقة محتوى كبرى على مدى عدة سنوات، تغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا.

وستوفر الصفقة بعضاً من أهم أعمال شركة Sony Pictures Entertainment، بما فيها أفلام ومسلسلات العرض الأول والثاني، حصرياً لمشاهدي قنوات beIN الترفيهية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مثل beIN MOVIES وbeIN SERIES، وستتنوع هذه الأعمال بين أفضل الأفلام العائلية، والكلاسيكيات، وأشهر المسلسلات التليفزيونية الحديثة، وغيرها.

ومن المتوقع أن تعرض beIN بعضاً من أشهر أفلام شركة Sony Pictures Entertainment التي طال انتظارها، بما في ذلك Spider-Man: No Way Home، وVenom: Let There Be Carnage، وUncharted، وGhostbusters: Afterlife، وHotel Transylvania: Transformania.

كما سيتمكن مشاهدو beIN من الاستمتاع بمجموعة من أفضل الأعمال الحالية في مكتبة شركةSony Pictures Entertainment، بما في ذلك فيلم Jumanji: The Next Level من إنتاج عام 2019، وفيلم Greed من إنتاج عام 2020، وفيلم The Broken Hearts Gallery من إنتاج عام 2020، وفيلم The Craft: Legacy من إنتاج عام 2020، وفيلم Bloodshot من إنتاج عام 2020، والفيلم الحائز على جوائز Once Upon A Time… In Hollywood من إنتاج عام 2019، بالإضافة إلى عدد من الأفلام الشهيرة مثل Men In Black، وResident Evil، و Karate Kid، و Insidious في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأفلام مثل Smurfs، وCharlie’s Angels، وBad Boys، لمشاهدي beIN في تركيا.

وعلاوة على ذلك، تتضمن الصفقة بث عدد من مسلسلات شركة Sony Pictures Television الحصرية، الجديد منها والحالية، على beIN في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا مثل مسلسل Justified، وInto the Dark، وS.W.A.T، وGoldbergs، وPandora. وستشمل مكتبة المسلسلات الشهيرة مواسم متعددة من مسلسل The Good Doctor، ومسلسل Community، وغيرها.

وقال مارك يونغ، نائب الرئيس التنفيذي للشبكات والتوزيع في Sony Pictures Television أوروبا، الشرق الأوسط و إفريقيا: “من الرائع الإعلان عن هذه الصفقة وتوسيع شراكتنا الاستراتيجية مع beIN، مما يجعلها موطناً رائعاً لأعمال شركة Sony Pictures Entertainment  في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، الأمر الذي سيتيح بعضاً من أشهر أفلامنا ومسلسلاتنا التلفزيونية للجمهور في المنطقة. ونظراً لما يمر به قطاعنا خلال هذه الفترة الحافلة بالتحديات والتقلبات، فإن هذه الاتفاقية المهمة تشكل طريقة رائعة لربط جمهورنا بأحدث أفلامنا وبمكتبتنا الزاخرة بالأعمال”.

من جانبه قال محمد السبيعي، الرئيس التنفيذي بالإنابة ل beIN الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “يسر beIN تمديد شراكتها مع عملاق الترفيه Sony Pictures ، حيث تتيح هذه الشراكة لمشاهدي قنوات beIN للأفلام والمسلسلات الوصول إلى أهم الأفلام الحديثة وأشهر الأعمال التلفزيونية. ونحن ملتزمون بجلب أفضل محتوى من جميع أنحاء العالم لمشاهدينا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من خلال الشراكات التي نعقدها مع أشهر مزودي المحتوى العالميين. ونتيجة لهذه الشراكة المهمة، إلى جانب باقاتنا المحسّنة مؤخراً، سيستمتع المشاهدون بمجموعة أكبر من المحتوى الترفيهي المناسب لأذواق كافة أفراد العائلة”.

تعمل مجموعة beIN في 43 دولة حول العالم من بينها 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتبث المجموعة قنواتها عبر الأقمار الصناعية بتقنية4K  و Full HDوهي متاحة أيضاً على الهاتف الجوال والأجهزة اللوحية والكمبيوتر وغيرها من الأجهزة المنزلية عبر خدمة beIN CONNECT.

للاستمتاع بعالم من الرياضة والترفيه على beIN، يمكنكم زيارة www.bein.com/en/subscribe/

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى