اقتصاد

توفر 250 فرصة عمل لذوي الاعاقة في قطاع البنوك

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
بين عدد من أصحاب العمل المشاركين بجناح البنوك في المعرض الوظيفي اليوم الإثنين، رغبتهم بتعيين ذوي الاعاقة من حملة الدبلوم واالبكالوريوس في تخصصات المالية والمحاسبية والادارية، إذ يستوعب القطاع ما لايقل عن 250 باحثا يمكن تعيينهم لدى البنوك المشاركة، مع الاخذ بعين الاعتبار نوع الاعاقة ودرجتها.
وقال وزير العمل الدكتور نضال القطامين خلال زيارته للمعرض الذي تقيمه وزارة العمل ضمن نشاطات الحملة الوطنية الرابعة للتشغيل في المدينة الرياضية، إن القطاعات الاقتصادية المشاركة في المعرض تزخر بفرص العمل التي يمكن للاردنيين ان يستفيدوا منها بمن فيهم الاشخاص ذوي الاعاقة.
واشار امين عام الوزارة حماده ابو نجمه الى ان الوزارة ستعقد على هامش المعرض الوظيفي غدا الثلاثاء محاضرات في الارشاد الوظيفي للباحثين من ذوي الاعاقة لتعريفهم بفرص العمل المتاحة وآلية التقدم لها، وستعقد محاضرة اخرى لاصحاب العمل توضح فيها حقوق ذوي الاعاقة في العمل وتحفيزهم على تشغيل الاردنيين من هذه الفئة.
يذكر ان الحملة تعرض نحو 14 ألف فرصة عمل منها نحو الف فرصة لذوي الاعاقة تتضمن العديد من التخصصات الادارية والمالية والمحاسبية، وتدعو الوزارة الباحثين عن عمل من الاشخاص ذوي الاعاقة لزيارة المعرض والتقدم لهذه الفرص.
المصدر : بترا

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى