الرئيسيةتطبيقات ذكية

تيك توك تتحدى فيسبوك

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – تعمل منصة تيك توك المملوكة لشركة بايت دانس الصينية مع العلامات التجارية، بما في ذلك علامة الأزياء Hype، لاختبار المبيعات داخل التطبيق في أوروبا، وهي خطوة تكثف منافستها مع شركة فيسبوك وتزيد من ضبابية الخط الفاصل بين وسائل التواصل الاجتماعي والتسوق عبر الإنترنت.

وتأمل المنصة الشهيرة أن تكرر في الخارج نجاح نسختها الصينية Douyin، التي حققت 26 مليار دولار من معاملات التجارة الإلكترونية في عامها الأول من التشغيل.

وبدأت تيك توك العمل مع التجار في الأسواق، بما في ذلك المملكة المتحدة، حول طرق بيع المنتجات مباشرة إلى ملايين المستخدمين داخل التطبيق.

وتتجه بايت دانس بقوة إلى ساحة التجارة الإلكترونية الصينية بقيمة 1.7 تريليون دولار على أمل إضافة قصة نمو هائلة أخرى إلى سجلها قبل الطرح العام الأولي.

وتهدف إلى التعامل مع أكثر من 185 مليار دولار من التجارة الإلكترونية سنويًا بحلول عام 2022، بالاعتماد على الوصول الذي تحظى به منصاتها للتواصل الاجتماعي تيك توك و Douyin.

وعلى عكس المنافسين الصينيين، علي بابا وتينسنت، فإن تطبيقات بايت دانس تتمتع بقاعدة جماهيرية عالمية واسعة ويريد الشريك المؤسس للشركة استخدام ذلك كنقطة انطلاق في لعبة التجارة عبر الإنترنت.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى