الرئيسيةمحلي

خطة عمل مطار الملكة علياء في العيد

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أعلنت وزارة النقل عن خطة العمل في مطار الملكة علياء الدولي خلال عطلة عيد الفطر المبارك وحتى الثلاثاء المقبل.

وتقوم الوزارة وفق الخطة التي اطلعت عليها عمون بالاشراف العام على كافة الاجراءات في مضمون الخطة.

فيما يلتزم مختبر المطار بزيادة أعداد الكادر الطبي والأدراج طوال الفترة والعمل 24 ساعة متواصلة مع الأخذ بعين الاعتبار أعداد الطائرات، وتزويد وزارة النقل بالخطة والآلية التي سيتمكن بها المختبر من السيطرة والتسهيل على المسافرين مقارنة مع أعداد الطائرات وأوقاتها، بحيث تكون الخطة مدروسة ولا تسمح باكتظاظ المسافرين.

وتشرف وزارة الصحة على المختبر واجراءاته وزيادة الكادر الطبي لضمان التسهيل على المسافرين ومنع الاكتظاظ، وتقدم في الوقت نفسه مديرية أمن وحماية المطارات الدعم والمساعدة بالحاق كادر من مرتب المديرية لمساعدة كافة الجهات من أجل تحسين آلية دخول المسافرين ومنعهم من الاكتظاظ.

كما تشرف مجموعة المطار الدولي على المختبر وشركات الطيران وتزويد المطار بالكادر والمعدات اللازمة التي تضمن سير العمل والتسهيل على المسافرين القادمين والزام كل جهة وحسب الأصول بواجباتها بالاضافة إلى الواجبات الموكلة إلى مجموعة المطار لضمان ديمومة واستمرار العمل وحركة الطيران بالمطار ومع الحرص على عدم الاكتظاظ عند اقشطة الحقائب في صالة القادمين.

يذكر أنه تم انهاء 500 مسافر خلال 27 دقيقة الثلاثاء.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى