الرئيسيةشبكات اجتماعية

ماذا سيحدث إذا لم توافق على شروط واتساب الجديدة؟

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

قالت “فيسبوك” المالك لتطبيق المحادثة “واتس أب” إنه إذا لم يوافق المستخدمون على شروط الخدمة الجديدة بحلول 15 مايو، فسيبدأ التطبيق في إيقاف الميزات حتى الموافقة على الشروط.

وفي هذه المرحلة، ستصبح “الصفحة” التي تطلب من المستخدمين قبول شروط الخدمة التي حددتها شركة فيسبوك دائمة، وسيحتاج المستخدمون إلى النقر فوقها لاستخدام واتس أب.

وسيظل المستخدمون قادرين على التفاعل مع التطبيق بطرق أخرى لبضعة أسابيع، وفقا لصحيفة “الغارديان” البريطانية، مثل تلقي المكالمات أو الرد على الرسائل.

وحذرت الشركة من أنه “بعد أسابيع قليلة من الميزات المحدودة، لن يتمكن المستخدمون من تلقي المكالمات أو الإشعارات الواردة، وسيتوقف التطبيق عن إرسال الرسائل والمكالمات إلى الهاتف”.

وفي هذه المرحلة سيتعين على المستخدمين الاختيار إما قبول الشروط الجديدة أو منعهم فعليا من استخدام واتس أب.

وأعلنت الشركة في يناير الماضي عن تحديث شروط الخدمة الجديدة، وقام كثير من المستخدمين بتنزيل تطبيقات بديلة مثل “سيغنال” و”تليغرام” خشية من أن تؤثر الشروط الجديدة على الخصوصية.

وشملت مخاوف المستخدمين “الحق في قراءة الرسائل وتسليم المعلومات إلى فيسبوك” فيما أطلقت فيسبوك حملة دعائية توضح أن الشروط الجديدة تركز على مجموعة من الميزات التي تتيح للمستخدمين إرسال رسائل إلى الشركات عبر التطبيق.

المصدر
الحرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى