ألعاب إلكترونيةالرئيسية

تحديث جديد من ببجي موبايل

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

أطلقت ببجي موبايل التحديث الجديد 1.4.0 للعبتها الشهيرة على أجهزة الهاتف الذكية، وجاء التحديث في الوقت الحالي من خلال موقعها الإلكتروني على الإنترنت، قبل طرحه على كل من متجر Google play لهواتف الأندرويد وApp Store لهواتف آيفون وأجهزة الأيباد.

سيكون التحديث الجديد بلمسات وأحداث خاصة مع العملاقين الأسطوريين غودزيلا وكونغ، اللذين سيكونان موجودين في اللعبة من خلال الخرائط الرئيسية إرانجل وليفيك وسانهوك، وسيكون اللاعبون قادرين على اختيار اللعب بالطريقة الكلاسيكية أو بالأحداث المتعلقة بالوحشين، وسيكون لكونغ وغودزيلا تأثيرهما على اللاعبين في حال اقترابهم منهما. وسيكون كلاهما حاضراً في ساحة التجمّع قبل بداية اللعبة.

تحميل لعبة ببجي على الموبايل 2021

من جهة أخرى، سوف يحتوي التحديث على وضع TDM (المستودع) الجديد، الذي سيقدم ساحة قتال مختلفة ومغايرة للساحة المعروفة. بالإضافة إلى وضع التصويب من فوق الكتف OTS الذي يساعد اللاعبين على تطوير مهارات التصويب بالأسلحة، وقالت الشركة إنها ستطلق الوضعين الجديدين بداية الشهر القادم.

وبالإمكان تحميل اللعبة من خلال الصفحة الرئيسية pubgmobile.com، مع العلم أن حجم التحديث الجديد يبلغ 660 ميغابايت لأجهزة الأندرويد، أو 990 ميغابايت لتحميل اللعبة مع الخرائط. بالنسبة لنظام iOS فإن حجم التحديث سيكون 1.67 غيغابايت.

المصدر
الرؤية

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى