الرئيسيةتطبيقات ذكية

كيف تساعد مقاطع الفيديو والألعاب في الحصول على وظيفة أحلامك؟

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – شارك مجموعة من خبراء التوظيف الأستراليين الطريقة التي يمكن من خلالها استغلال المهارات المكتسبة من الأنشطة اليومية، مثل إنشاء مقاطع فيديو على تيك توك وممارسة ألعاب الفيديو، في الحصول على وظيفة الأحلام.
ووفقاً لبحث أجرته شركة “سيك” للتوظيف، فمن المرجح أن يكون الأشخاص الذين يصنعون مقاطع فيديو تيك توك مبدعين، في حين أن أولئك الذين يلعبون الألعاب الإلكترونية قد يكون لديهم مهارات ممتازة في حل المشكلات والتواصل.
وأوضحت إليسيا كلارك، رئيسة شؤون العملاء والاستراتيجيات في شركة “سيك”، بأن الأشخاص الذين يمارسون ألعاب الفيديو ويصنعون مقاطع فيديو على تيك توك وتطبيقات آخرى، يتمتعون بميزات قد تؤهلهم للحصول على وظائف مرموقة، إذ يفضل أصحاب العمل الأشخاص ذوي المهارات والخبرة والمقدرة على اتخاذ القرارات السليمة.
إنشاء مقاطع فيديو تيك توك

يمكن أن يُظهر إنشاء مقاطع فيديو تيك توك لأصحاب العمل الجانب الإبداعي للباحث عن العمل وروح الدعابة والمعرفة حول موضوع معين.
يمكن نقل هذه المهارات لمجموعة متنوعة من الأدوار، لا سيما في الإعلان والمبيعات والتسويق الرقمي والفنون.
ممارسة ألعاب الفيديو

يمكن أن تسمح ممارسة ألعاب الفيديو للفرد بوضع الاستراتيجيات وحل المشكلات والتواصل مع الآخرين وكلها سمات يرغب بها أصحاب العمل. وبحسب ريناتا سغاريو، مؤسسة شركة ماكسمي ومديرتها التنفيذية، فإن المهارات المكتسبة من الألعاب تعد ذات قيمة ويمكن الإفادة منها في مكان العمل.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى