الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

أورنج تدعم حملة “زكاتكم حياتي” لمرضى مركز الحسين للسرطان

ضمن أنشطتها المجتمعية الرمضانية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – دعمت أورنج الأردن المبادرة السنوية لمؤسسة الحسين للسرطان “زكاتكم حياتي” للعام السادس على التوالي من أجل التبرع لصالح مرضى السرطان غير المقتدرين في مركز الحسين للسرطان، وذلك في إطار مبادرات أورنج الرمضانية التي تعكس مدى التزامها بمساندة الأشخاص والعائلات الأكثر حاجة للدعم وتبنيها لقيم التكافل التي تميز الشهر الفضيل.

وتستقبل الشركة مكالمات المواطنين لحملة “زكاتكم حياتي” من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة العاشرة مساءً خلال أيام الدوام الرسمي، ومن الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً يومي الجمعة والسبت، طيلة شهر رمضان وعطلة عيد الفطر، فضلاً عن إرسالها رسائل قصيرة مجانية على مدار العام لمشتركي أورنج للتوعية بالحملة لتستكمل بذلك دعمها المتواصل لحملات مؤسسة الحسين للسرطان.

هذا وتتيح أورنج لمستخدمي Orange Money من كافة الشبكات التبرع مباشرة لدعم علاج مرضى مركز الحسين للسرطان ضمن حملة “زكاتكم حياتي” وبرامج التبرع والصدقة الجارية ونقل المرضى، وذلك ضمن حملة الشركة الرمضانية “حركة صغيرة بركتها كبيرة” التي تسهل التبرّع بأمان وسرعة وتشجع التكاتف عبر تبرع محفظة Orange Money بنفس المبلغ.

وأكدت أورنج الأردن أن دعمها لمبادرة مؤسسة الحسين للسرطان يهدف إلى مساندة مرضى السرطان في رحلتهم للتعافي وتسخير حلولها الرقمية في سبيل العمل المجتمعي الذي يلمس حياة المستفيدين، في إطار مسؤوليتها الاجتماعية ودورها كمزوّد رقمي رائد ومسؤول.

وبيّنت الشركة أهمية شراكاتها الفاعلة مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات العمل المدني وحملاتها الرمضانية السنوية التي تعمل من خلالها على تعزيز روح العطاء والمشاركة، خاصة في ظل الأعباء المادية المترتبة على أزمة كورونا.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى