الرئيسيةهواتف ذكية

لهذا السبب .. أبل تتخذ قرار صادم بشأن إنتاج سماعتها الذكية AirPods

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – كشفت شركة “أبل” للتكنولوجيا عن خفض إنتاج أجهزة AirPods الخاصة بها بحوالي 25٪ إلى 40٪، وفقًا لتقرير صادر عن Nikkei Asia.

و لم يوضح التقرير طراز AirPods الذي سيحصل على هذه المعالجة وهي AirPods ،AirPods Pro أو AirPods Max التي توضع فوق الأذن، وفق (اليوم السابع).

ويُزعم أن السبب في ذلك هو انخفاض مبيعات سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية الشهيرة لشركة التكنولوجيا العملاقة بسبب زيادة المنافسة في فئة سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية، فيما يقول التقرير، استنادًا إلى مدخلات من أشخاص على دراية، إن أبل ستركز على إنتاج حوالي 75 إلى 85 مليون وحدة فقط من AirPods للسنة المتبقية، عندما كانت تخطط مسبقًا لـ 110 ملايين وحدة.

ومع ذلك، من المتوقع أن تحصل AirPods و AirPods Pro على ترقيات هذا العام والتي تأمل عملاق التكنولوجيا أن تجدد اهتمام العملاء بالمنتج وتعزز المبيعات، ويقال إن عملاق التكنولوجيا ومقره كوبرتينو يعمل على الجيل الثالث من AirPods، حيث يبدأ الإنتاج من الربع الثالث من هذا العام، كما ادعى المحلل التكنولوجي Ming- Chi Kuo.

وكان المحلل قد توقع في وقت سابق أن شركة آبل قد تشهد انخفاضًا في شحنات سماعات الرأس هذا العام بسبب ارتفاع المنافسة في هذه الفئة، وقال أيضًا إن عملاق التكنولوجيا قد لا يقوم أيضًا بتعليق الجيل الثاني من AirPods عند وصول AirPods الجديدة.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى