أخبار الشركاتتكنولوجيا

STS مزود حلول الـ IT لأول شركة معلومات ائتمانية متكاملة

شارك هذا الموضوع:

بعد اختيارها من قبل CRIF العالمية

هاشتاق عربي
اعلنت شركة STS عن توقيعها إتفاقيةً مع شركة CRIF العالمية المتخصصة في مجال تطوير وإدارة نظم التقارير الائتمانية، وخدمات المعلومات التجارية، والحلول الائتمانية، لتأسيس البنية التحتية لمركز بيانات متكامل، ضمن انشاء أول شركة معلومات ائتمانية خاصة في الأردن والتي من المتوقع أن تبدأ تقديم خدماتها في نهاية العام.
وحيث أن تشغيل شركة المعلومات الائتمانية سيقوم بسد الفجوة في الطلب على الائتمان في المملكة، وتوسيع نطاقه ليشمل المزيد من شرائح المجتمع، و يدعم نمو القروض والرهون العقارية، فأن الاتفاقية بين STS و CRIF تدل على تميز شركة STS والثقة بالحلول التكنولوجية المقدمة من قبلها في مختلف المجالات التكنولوجية كما يؤكده سجل المشاريع الناجحة التي نفذتها الشركة. والذي بدوره أدى الى اختيار STS كمزود للحلول التكنولوجية ومنفذ للبنية التحتية لمركز بيانات شركة المعلومات الائتمانية.
وسيمكن مركز البيانات المزمع تجهيزه وتنفيذه شركة المعلومات الائتمانية من إدارة المعلومات الائتمانية الإيجابية والسلبية التي ترسل من قبل المؤسسات المالية الأردنية من خلال منصة التكنولوجيا المتقدمة، والتي ستدمج جميع البيانات في تقرير واحد شامل.
ونتيجة لذلك، فإن عدداً متزايداً من المستهلكين والشركات في الأردن سيتمكن من الوصول إلى الخدمات المالية والحصول على شروط أكثر ملائمة للقروض، و من ناحية أخرى، سيتمكن المقرضون من الوصول إلى التاريخ الائتماني الدقيق للمقترضين، و تقييم مخاطر الائتمان بثقة عالية، وأخذ قرارات الإقراض بسرعة أكبر وبفعالية أعلى.
ومن جهته، قال المدير العام لشركة CRIF في الأردن السيد أحمد العامودي: “نحن سعداء باختيارشركة STS شريكاً موثوقاً لحلول تكنولوجيا المعلومات لما للشركة من سجل غني باّلاف المشاريع المتقدمة الناجحة التي نفذتها في المنطقة. مشيرا الى الثقة بقدرة شركة STSعلى تنفيذ كبرى المشاريع المتكاملة ومواكبتها لأحدث ما توصلت اليه تقنيات الشركات العالمية.
و تعليقا على الإتفاقية، قال مدير مبيعات قطاع المصارف والخدمات المالية والتأمين السيد أحمد بصيلة: “نفخر باختيار شركة CRIF لشركتنا لتجهيز وتنفيذ البنية التحتية لمركز بيانات شركة المعلومات الائتمانية، لما لهذا المشروع من أهمية في عملية النهوض بقطاع المصارف والقطاع المالي والائتماني في المملكة من خلال المكاملة بين قدرات وخبرات STS و شركة CRIF العالمية المتخصصة في الحلول الائتمانية”.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى