الرئيسيةالمصارف الذكية

عملات رقمية لها فرصة الربح في 2021

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

يقبل شهر مايو وقد حان الوقت للمراهنة على العملات المشفرة ذات الإمكانات الأكبر لهذا الشهر. بالطبع، وضع المتداول أوستن أرنولد قائمته بالفعل ويسلط الضوء على تسع عملات مشفرة يعتقد أن لديها فرصة لتحقيق نمو كبير في مايو، بحسب تقرير نشره موقع إنفستغ دوت كوم.

بيتكوين هو الأول في قائمة العملات الرقمية

الأصل الأول الذي شاركه آرنولد لا يمكن أن تكون عملة أخرى: بتكوين

يشير المحلل إلى أن العملة الرقمية التي تبلغ قيمتها السوقية تريليون دولار تجذب المستثمرين المؤسسيين وتواجه اعتمادًا شعبيًا أكبر. هذا، خاصة بعد أن أعلن بنك أوف أمريكا (NYSE:BAC) أنه سيحتفظ بالأصل والرئيس التنفيذي لشركة تسلا، إيلون ماسك، والرئيس التنفيذي لشركة تويتر، جاك دورسي، يواصل تشجيع الشركات على وضع الأصول في ميزانيتها العمومية.

الإيثيريوم

ثاني أكبر عملة مشفرة في القائمة هي أيضًا ثاني أكبر عملة من حيث القيمة السوقية، إيثيريم، يقول آرنولد:

“إيثيريم تبدو رائعة في رأيي. من وجهة نظر أساسية، من وجهة نظر التحليل الفني، وحتى من وجهة نظر الروايات التي تنتشر حول العملة”.

ومع ذلك، يشير Arnold إلى أن الأصل الذي يحكم منصة العقود الذكية يواجه أزمة عرض، حيث يتم حظر المزيد والمزيد من ETH في ETH 2.0.

يحتل Polygon المرتبة الثالثة بين العملات المشفرة

العملة الثالثة التي يذكرها أرنولد هي Polygon (MATIC/USD)، حل تحجيم الطبقة 2 لـ Ethereum. يهدف الأصل إلى تخفيف العبء على شبكة إيثيريم، مما يوفر عرضًا قويًا للقيمة لمنصة إيثيريم.

بالإضافة إلى ذلك، تجدر الإشارة إلى أن سعر MATIC قد ارتفع مؤخرًا بشكل كبير، حيث ارتفع بنسبة تزيد عن 100٪ في الأيام السبعة الماضية.

كاردانو

التالي في قائمة المتداولين هو منافس إيثيريم الذي أنهى للتو شراكة مهمة مع الحكومة الإثيوبية.

“لا يمكن تجاهل المشاعر السائدة حول كاردانو، فالروايات والمشاعر تدفع جزءًا كبيرًا من سعر العملة المشفرة.”

عملة بينانس لديها أيضًا إمكانات كبيرة

وبالتالي، فإن العملة المشفرة التالية في القائمة هي بينانس (BNB/BTC). يشير آرنولد إلى أن منصة التداول بينانس، تمكّن استخدام BNB لتعويض رسوم التداول، ستسمح قريبًا للمستخدمين بتداول الأسهم في: شركة آبل (NASDAQ:AAPL)، مجموعة مايكروسوفت (NASDAQ:MSFT) وMicroStrategy Inc (NASDAQ:MSTR).

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت بينانس أنها ستطلق سوق الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) الخاصة بها في يونيو، مما قد يسمح لها بالحصول على شريحة من القطاع المتنامي.

تشينلينك

يأتي تشاين لينك (LINK/USD) في المرتبة السادسة في قائمة آرنولد. وبالتالي، يلاحظ أن تشاين لينك يمكن أن تعمل على كل سلاسل الكتل، وهو أمر إيجابي للغاية. علاوة على ذلك، يعتقد آرنولد أن LINK يبدو جيدًا أيضًا من وجهة نظر التحليل الفني.

فيتشين

وبالتالي، فإن السابع في قائمة المتداولين هو في تشاين (VET/USD). وبالتالي، يعتقد آرنولد أن العملة المشفرة “تصبح ما يريده الناس”، حيث تقدم رموزًا غير قابلة للاستبدال (NFTS) وتلعب مع الشعبية المتزايدة للفن الرقمي الفريد وأصول الألعاب.

Aave هي واحدة أخرى من تلك القائمة من العملات المشفرة

تأتي Aave (AAVE/USD) في المرتبة الثامنة، بهدف جلب الزراعة ذات العائد إلى منصة التمويل اللامركزية (DeFi) ، مما يشجع المستخدمين على الانتقال إلى نظامها الأساسي v2.

أخيرًا، بروتوكول إنجيكتيف

أخيرًا، يسلط أرنولد الضوء على بروتوكول الحقن (INF/USD)، وهو نسخة لامركزية من روبن هود بدعم من صندوق Pantera Capital والنجم مارك كوبان، وفق المحلل.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى