الرئيسيةالمصارف الذكيةخاص

كيفية شراء عملة دوج كوين

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

يبحث العديد من الاشخاص عن كيفية شراء دوج كوين بطريقة سهلة وكيفية التداول بالبطاقات الرقمية بعد شراء عملة داج كوين ، حيث يعتبر سؤال كيف تشتري عملة دوج كوين هو أكثر سؤال يتردد في أذهان مستخدمي شبكة الإنترنت بعد أن باتت السبيل إلى جني أموال كثيرة من ورائها، لذا يبحث الكثيرون عن هذه العملة وأساليب شراء دوج كوين.

حيث أصبحت الآن أكثر انتشراً في سوق العملات الرقمية، وجذبت أعداد كبيرة من المستثمرين الذين يبحثون عن فرص جمع الأموال بشكل سريع وبسيط، دون الاستعانة ببورصة الأوراق المالية أو حتى البنك المركزي؛ لأنها مجرد عملة مشفرة تستخدم في التداول عبر شبكة الإنترنت فقط، ولديها مواقع مخصصة لذلك حتى يستطيع المستثمر إتمام عملية التبادل عليها وجمع أموال منها، ومن هذا المنطلق سوف نتحدث اليوم عبر هاشتاق عربي عن كافة التفاصيل عن عملة دوج كوين وشراء عملة dogecoin بكل سهولة ويسر.

اقرأ ايضًا : هل تكنولوجيا العملات المشفرة سببت ضغطًا على المصارف؟

ما هي عملة دوج كوين

شراء عملة داج كوين

عملة Doge coin هي عملة عملة مشفرة اخترعها مهندسو البرمجيات بيلي ماركوس وجاكسون بالمر، اللذان قررا إنشاء نظام دفع فوري وممتع وخالي من الرسوم المصرفية التقليدية، تم إصدارها منذ عام 2013 ميلادياً، واستطاعت جذب ثقة مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مثل Twitter؛ نظراً لسهولة الحصول عليها والتعامل بها في بورصات التداول الرقمي، والمحافظ الإلكترونية.

اقرا ايضًا : دبي تقرر السماح بتداول العملات المشفرة بشكل قانوني

في بداية الأمر سبب شعارها جدل كبير بين المستخدمين والمستثمرين؛ لأنها كانت في صورة كلب من سلالة سيبا، أطلقها المبرمجان الأمريكيان ” أوريغون بيلي ماركوس” و ” جاكسون بالمر” اللذان يعملان في شركة IBM، وتحديداً في ديسمبر 2013م، ولكن ترك جاكسون بالمر هذا المشروع في عام 2015 وظل ماركوس يجتهد حتى تظهر وتنافس عملات البنتكوين وغيرها من العملات الرقمية.

https://www.hashtagarabi.com/139755/%d8%af%d9%88%d8%ba-%d9%83%d9%88%d9%8a%d9%86-%d8%af%d9%88%d8%ac-%d9%83%d9%88%d9%8a%d9%86-%d8%af%d9%88%d8%ac%d9%83%d9%88%d9%8a%d9%86-%d8%af%d9%88%d8%ba%d9%83%d9%88%d9%8a%d9%86/

وكان الغرض من إطلاقها هو تصميم منظومة دفع فوري مميز وبدون أي رسوم مصرفية تقليدية، وبالفعل حصدت ثقة كبيرة من المستثمرين وحققت قيمة تداول نحو 70 مليار دولار تحديداً في 16 أبريل 2021.

اقرا ايضًا : البنك الإسلامي الأردني يطلق خدمة البنك الناطق

كيفية شراء دوج كوين ؟

كما يمكنك شراء عملة dogecoin من خلال طرق شراء الدوجكوين المتنوعة، فسوف تحتاج لكي تقوم بشراء دوج كوين إلى التسجيل في بورصة العملات المشفرة والحصول على محفظة الدوجكوين، وبمجرد الانتهاء من هذه الأشياء ، كما يمكنك شراء الدوجكوين باستخدام إما عملة ورقية مثل الجنيه الإسترليني أو عملة مشفرة مثل البيتكوين.

كيفية شراء عملة dogecoin مع البايبال

يمكن شراء عملة dogecoin من خلال البيبال حيث يتيح لك البايبال شراء بعض العملات الرقمية مثل عملات البيتكوين والإيثريوم، وحاليا يمكنك شراء الدوجكوين مباشرة من خلال البايبال وذلك بالدفع الاموال عن طريق بيبال وهذا يكون باستخدام أموال البايبال الخاصة بك ثم تحويل بيتكوين إلى دوجكوين من خلال تبادل العملات الرقمية، حيث تسمح بعض بورصات العملات المشفرة بتمويل حساب التداول الخاص بك باستخدام البايبال، وفي هذه الحالة ، يمكنك إيداع الجنيه الإسترليني من البايبال ثم شراء الدوجكوين على الفور.

اقرأ ايضًا : بنك الإسكان يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية وحصرية مع “فيزا” العالمية

كيف ظهرت عملة دوج كوين

عملة دوج كوين من أشهر العملات الرقمية المشفرة في الوقت الحالي؛ لأنها تعتمد اعتماد كلي على الخوارزميات المشفرة، وبالتالي يصعب تشفيرها أو نسخها، ويمكن التبادل عليها بواسطة شبكة الإنترنت دون الاستعانة بخبير أو وسيط مالي وذلك عن طريق خوادم التبادل نفسها.

ولاسيما جعلت عمليات البيع والشراء آمنة ولن تخضع مطلقاً لعمليات التهكير، وليس هذا فحسب بل يمكن اعتمادها في استخراج عمليات التعدين بكل بساطة عن طريق خوادم أجهزة الحاسوب، وبالتالي يمكن الحصول على عملة أخرى جديدة في كل مرة يتم التداول عليها.

اقرأ ايضًا : إقبال صيني على العملات المشفرة رغم قيود بكين االأخيرة

وتجدر الإشارة هنا بأن جميع العملات الرقمية المتداولة في الوقت الحالي لديها حد نسبي للاستخراج، إنما عملة الدوج كوين ليس لديها حد معين، حيث كان في البداية الاتفاق على 100 مليار عملة، وبعد فترة من عملية الانتاج قرر مطوري البرمجيات بإلغاء الفكرة.

https://www.hashtagarabi.com/139928/%d8%af%d9%88%d8%ac-%d9%83%d9%88%d9%8a%d9%86/

بينما في شهر فبراير عام 2018 تم استخراج ما لا يزيد عن 113 مليار عملة Doge coin، وما زال في تزايد في عمليات التعدين والتي يصل عددها سنوياً إلى 5 مليارات، ويذكر ايضاً في عام 2014 تم دمجها مع عملة Lite coin الرقمية، وهذا يشير إلى أن أي مستثمر يقوم بتعدين عملة Lite coin سيتمكن من تعدين دوج كوين ايضاً دون الاستعانة إلى عمليات إضافية.

اقرأ ايضًا : كابيتال بنك أول بنك في الأردن يطلق خدمة الروبوت الذكي “Pepper”

كيف تفتح محفظة على تطبيق بايننس لشراء دوج كوين

يمكنك الآن فتح محفظة في تطبيق بايننس من أجل شراء دوج كوين، حيث سمحت منصة بايننس في عام 2019 بالشراء الدوج كوين من خلال بطاقات الائتمان، وبعد ذلك إتاحة الفرصة لك بالتداول بشكل مباشر وشراء العملات الرقمية المختلفة من مواقع شراء العملاء المشفرة الرقمية بمنتهى السهولة واليسر من خلال هذه الخطوات:

  • أولاً: قم بتحميل تطبيق بينانس Binance .
  • بعد الانتهاء من تحميل التطبيق، يجب انشاء حساب عليه مثل البريد الإلكتروني، اسم المستخدم، كلمة المرور.
  • ويجب أن تعلم بأنك لن تستطيع شراء العملات الرقمية أي كانت ببطاقة الفيزا دون التأكد من إجراءات KYC
  • وهذه الإجراءات بسيطة للغاية وهي إرسال المستندات الرسمية المطلوبة، وبعد ذلك يمكنك التقديم وشراء عملة دوج كوين أو أي عملة ترغب بشرائها.
  • كما يمكن شراء العملات بقيمة لا تقل عن 50 دولار وحتى 20 ألاف دولار، كذلك هذه المنصة تدعم التعامل بالعملات العالمية مثل اليورو، الجنيه الإسترليني.
  • ثانياً: بعد تسجيل الحساب على Binance توجه مباشرةً إلى القائمة العلوية واضغط على أيقونة ” شراء بالبطاقة الائتمانية”.
  • قم بتحديد العملة الرقمية التي ترغب في شرائها، مع تحديد المبلغ المالي المراد.
  • ثالثاً: تأكد من عملية الشراء من خلال التأكيد على المبلغ المدفع للشراء.
  • بعد ذلك تابع إجراءات الشراء، ويليه أدخل معلومات بطاقة الائتمان المتاحة.
  • رابعاً: انتظر عدة دقائق حتى يتم التحقق من الفيزا، ومن المبلغ المراد سداده.
  • بعد ذلك سيتم تحويل عملة الدوج كوين المطلوب شرائها إلى المحفظة الخاصة بك في تطبيق بينانس.
  • وعند السؤال على رسوم التحويل والشراء ستكون 3.5 % لكل 10 دولار.

https://www.hashtagarabi.com/140034/%d8%a7%d9%84%d8%b9%d9%85%d9%84%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b4%d9%81%d8%b1%d8%a9-%d8%aa%d8%b5%d8%b7%d8%af%d9%85-%d8%a8%d9%85%d8%ae%d8%a7%d9%88%d9%81-%d9%82%d8%a7%d9%86%d9%88%d9%86%d9%8a%d8%a9/

مزايا استخدام تطبيق Binance

  • يتميز هذا التطبيق بأنه آمن في تداول العملات الرقمية دوج كوين وسهل الاستخدام عبر بورصة بينانس.
  • متاح لجميع الأجهزة المحمولة، ويمكن من خلاله شراء جميع العملات الرقمية المشفرة مثل البيتكوين .
  • توفر المنصة العديد من العروض، إضافة إلى المعالجة السريعة للمعاملات والتي تقدر بأكثر من 1.4 مليون معاملة في الثانية
  • يسمح للعملاء بإمكانية شراء وبيع العملات المشفرة بطريقة سهلة.
  • شحن الرصيد بالعملات الورقية و عن طريق البطاقة الإئتمانية والتحويل البنكي بشكل سلس للغاية.
  • توفر خدمة لعملائها وهي التبادل من نظير إلى نظير “P2P ” .
  • كما يمكن من خلالها شراء وبيع العملات الرقمية دون أي عمولة.

اقرأ ايضًا : هجرة متواصلة من المنظمين السابقين إلى عالم العملات المشفرة

ما هي أبرز التطبيقات لشراء عملة دوج كوين

على الرغم من شهرة تداول عملة الدوج كوبن إلا أنها ليست على نطاق واسع بالعالم، لذلك لا يوجد مواقع عربية متخصصة في شراء العملاء المشفرة الخاصة Doge coin، ويرجع السبب بأن استخدام المحافظ الإلكترونية غير آمنة بالدرجة الذي يعتمدها بعض المستخدمين؛ لأنه يعمل على تخزين كلمة السر الخاصة بالمستخدم، مما دعا الكثيرون بالبحث عن تطبيقات أو مواقع آمنة لشراء عملة الدوج كوين. وعلى هذا السبيل لن نجد أفضل من موقع   doge chain .

وأكثر ما يميز هذا الموقع بأن يقوم بتشفير المتصفح وتخزين البيانات في السحابة، وفي حال استخدامها يتم فك رموزها عن طريق كلمة السر بشكل آمن، كما يمكن الاحتفاظ برصيد العملاء على الهاتف الجوال سواء Android من خلال محفظة Doge coin Mobile Wallet الرسمية والتي حازت بثقة كبيرة من المستثمرين.

اقرأ ايضًا : نظام تحويل الأموال بين البنوك الأردنية CLIQ يحقق نجاحاً لافتاً في عامه الأول

إذا كان هاتفك ذات نظام IOS فيوجد محافظ أخرى مناسبة مثل Free wallet التي نالت إعجاب معظم المستخدمين، كما يوجد تطبيقات أخرى مناسبة وآمنة وهم كالآتي:

محفظة Doge coin Wallet

يمكنك شراء عملات الدوج كوين وحفظها في محفظة دوغ كوين لحين التداول عليها وذلك بواسطة Doge coin Wallet‏ التي تمنحك الدفع من خلال ماسح الاستجابة السريع QR-code).

وإذا تبيع العملات سوف تستلم المبالغ بصورة آمنة للغاية، حيث يعد هذا التطبيق أول تطبيق لبيع وشراء العملات الشفرة بكل سهولة.

يتميز هذا التطبيق بأنك لن تقم بتسجيل الدخول وإنشاء حساب؛ لأن استخدام هذه المحفظة غير مركزية بمعنى (peer-to-peer) وبالتالي لا يعتمد على سيرفر الخدمات.

كما يمكنك عرض الرصيد في المحفظة في DOGE أو وحدة m DOGE، ويمكن إرسال واستلام العملاء عن طريق نظام اتصال المدى القريب (NFC) ويمكنك التحميل من خلال التطبيق.

اقرا ايضًا : “وول مارت” تنفي السماح للعملاء باستخدام العملات المشفرة

كيفية فتح محفظة دوغ كوين ؟

  • قم بتسجيل الدخول إلى منصة دوج كوين.
  • عليك الضغط على إنشاء حساب في المنصة .
  • قم بعد ذلك بالضغط على واليط Wallet .
  • ثم قم بالضغط على Create wallet .
  • عليك إدخال المعلومات الروتينية بالشكل المعتاد من البريد الالكتروني و الرقم السري ثم اعادة كتابة الرقم السري.
  • يظهر لك رقم تسلسلي مكون من الارقام و الحروف يجب الاحتفاظ به جيدا في مكان امن لان هذا الكود هو الاسم المستعار الذي ستفتح به  محفظة Dogechain .
  • بذك تكون فتحت محفظة دوغ كوين من خلالها يمكن الشراء والاستخدام بسهولة.

اقرأ ايضًا : الإقبال على بدائل “بيتكوين” يؤثر على أسعار العملات المشفرة

مزايا فتح محفظة منصة داج كوين

  • تحتوي محفظة منصة داج كوين على عرض رصيد محفظة البيتكوين الخاصة بك بوحدة DOGE أو وحدة mDOGE.
  • تسمح محفظة منصة داج كوين بتحويل البيتكوين من وإلى العملات المحلية.
  • تمكن محفظة منصة داج كوين إرسال واستلام البيتكون بواسطة نظام اتصال المدى القريب (NFC)، ورموز الاستجابة السريعة (QR-codes) بالإضافة إلى عناوين البيتكوين (URL).
  • حتوى محفظة شراء عملة داج كوين دفتر عناوين لحفظ عناوين البيتكوين المستخدمة بشكل دوري.

اقرأ ايضًا : “PayPal” تتيح لعملائها في بريطانيا تداول العملات المشفرة

اهم مميزات برنامج محفظة شراء دوج كوين

  • لا يمنكن استخدام تطبيقات شبكة إنترنت أو الخدمات السحابية! كون الاتصال في هذه المحفظة غير مركزي (peer-to-peer) ولا تعتمد على سيرفر خدمة.
  • يوفر عرض رصيد محفظة البيتكوين الخاصة بك بوحدة DOGE أو وحدة mDOGE.
  • يمكن تحويل البيتكوين من وإلى العملات المحلية.
  • إمكانية إرسال واستلام البيتكون بواسطة نظام اتصال المدى القريب (NFC) من خلال رموز الاستجابة السريعة (QR-codes) بالإضافة إلى عناوين البيتكوين (URL).
  • توفير دفتر عناوين لحفظ عناوين البيتكوين المستخدمة بشكل دوري.
  • يمكنك الدفع عن طريق تقنية البلوتوث في حين تعذر الاتصال بالإنترنت.
  • يقوم البرنامج بإشعارك حين استلام دفعات البيتكوين بواسطة تنبيهات النظام (Notifications).
  • عرض رصيدك الحالي من البيتكوين باستخدام التطبيقات المصغرة App Widget.

اقرا ايضًا : محافظ Orange Money تعزز الوسائل المالية الرقمية

https://www.hashtagarabi.com/133523/%d8%a3%d9%88%d9%84-%d8%b9%d9%85%d9%84%d8%a9-%d8%b1%d9%82%d9%85%d9%8a%d8%a9-%d9%85%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%84%d9%85%d8%a7%d8%b3/

تطبيق Doge coin for coin Trading

هذا التطبيق يتيح بيع و شراء عملة داج كوين العملات من المحفظة بكل سهولة ويسر، مع إمكانية سحب عملة الدوج كوين وتغييرها إلى عملة أخرى والتبادل عليها عبر شبكة الإنترنت.

يتوفر به آلة حاسبة كي تساعدك في تحديد سعر تداول العملات اليومية، كما يوجد به قسم خاص يسمى ” الأسواق” بهدف متابعة التداول وما يحدث في أسواق العملات الرقمية العالمية، بالإضافة إلى مزايا أخرى.

ويمكنك الآن تحميل تطبيق   Doge coin For coin Trading‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى