أخبار الشركاتتطبيقات ذكية

“أسكدنيا” للبرمجيّات تدعم وتطور نظام التأمين لشركة “راك”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
اختارت شركة ” راك ” للتأمين مؤخرا شركة ” أسكدنيا” للبرمجيّات لتقوم الاخيرة بدعم وتطوير مجموعة واسعة من الأنظمة البرمجيّة في شركة التأمين.
وسُميَّت هذه المبادرة الجديدة المتكاملة بـ “مشروع ضوء الشموع” الذي سيُمكن شركة “راك” للتأمين من تقديم خدمات أفضل الخدمات لعملائها وذلك من خلال إدارة العمليّات عن طريق شبكة الإنترنت، ونظم سهلة الإستعمال، كما ويضمن توفر وحدات على مستوى عالٍ من التصاريح الأمنيّة.
وستقوم شركة اسكدنيا للبرمجيّات بتطبيق 18 منتجاً من أنظمة التأمين الخاصة بها لِتُقدم لراك للتأمين مجموعة من الخصائص المُتطورة التي توفر كفاءة عالية، ودورة حياة التأمين الآلي، بالإضافة إلى قنوات التوزيع المختلفة، حيث توفر هذه البرمجيات الموجهة لصالح العملاء، الكفاءة في الوقت، ودعم إتخاذ القرار في الوقت الصحيح.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة “راك” للتأمين أندرو سميث ” تلتزم شركة “راك” للتأمين بوعدها في تقديم حلول مبتكرة في عملية مبسطة وشفافة وذلك باستخدام التكنولوجيا لإحداث التغييرات بشكل إيجابي في الكفاءة والإنتاجية والجودة، والقدرة التنافسية. هدفنا النهائي هو توفير الحماية التأمينية الأمثل مع إشراك عملائنا للإستفادة من خدمة العملاء الممتازة، نحن على يقين تام أنَّ تعاوننا مع شركة اسكدنيا للبرمجيات سوف يتيح الفرصة لرأس الخيمة للتأمين لكي تستمر في الإزدهار.”
ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة اسكدنيا للبرمجيات نائل صلاح، ، “نحن فخورون بأن يتم إختيارنا كشريك تكنولوجي ل”راك” للتأمين وذلك من خلال توقيع إتفاقية إستراتيجية لتوفير المنتجات التأمينية للشركة، وتوسيع النطاق المهني لخدمات ما بعد البيع.”
واضاف : ” إنَّ شركات التأمين اليوم بحاجة لتزويد العملاء بمنتجات مبتكرة، ومجموعة واسعة من قنوات البيع، والشفافية المتفوقة لخدمات ما بعد البيع، ونحن واثقون بأن الأنظمة البرمجية لاسكدنيا ستتمكن من تحقيق أهداف راك للتأمين في قطاع التأمين التنافسي في دولة الإمارات العربية المتحدة”.
وتعمل شركة اسكدنيا للبرمجيات الحاصلة على جائزة MENA IR وشهادة الCMMi في مجال تصميم وتطوير الأنظمة البرمجية والمعلوماتية في مجالات الإتصالات والتأمين وإدارة الشركات والتعليم والصحة والإنترنت. وتعمل الشركة من مقرها في الأردن ولديها نشاطات في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا. و تركز الشركة جهودها حول منتجات وحلول متقدمة لتلبية احتياجات ومتطلبات السوق بهدف مساعدة عملائها في استخدام الاستراتيجيات والأدوات والحلول التقنية الفعالة.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى