مسؤولية اجتماعية

أورنج الأردن تسهّل حصول موظفيها على مطعوم “كوفيد-19”

بالتعاون مع وزارة الصحة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – بدأت أورنج الأردن بإعطاء مطعوم كوفيد-19 لموظفيها داخل مبنى الشركة في مركز التدريب الكائن في ناعور، وذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة والمركز الوطني للأمن وادارة الأزمات وتحت إشراف كادر الشركة الطبي، للانتهاء من إعطاء المطعوم لكافة كوادرها ضمن فترة محددة كمرحلة أولى وثم شركاء العمل وعائلات الموظفين في المراحل القادمة، وذلك حرصاً على سلامتهم وللمساهمة في الجهود الوطنية للحد من انتشار الجائحة.
وسيتلقى موظفو أورنج المطعوم الذي توفّره وزارة الصحة بين الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً، على أن يكونوا قد سجّلوا عبر المنصة الإلكترونية الرسمية المخصصة بحملة التطعيم الوطنية، سعياً من أورنج الأردن لتسهيل أخذ المطعوم عليهم، الأمر الذي يندرج تحت إجراءات واسعة سارعت الشركة باتخاذها لحماية الموظفين وعائلاتهم من فيروس كورونا.

وكانت الشركة قد اعتمدت منذ بدء الجائحة مجموعة من الإجراءات الاحترازية التي وضعت سلامة الموظفين أولاً، منها العمل من المنزل والدوام بنظام الورديات والتوعية عبر مختلف وسائل الاتصال بالخطوات الواجب اتباعها للوقاية من فيروس كورونا، بالإضافة إلى عدّة مبادرات قامت بها على المستوى الوطني لمساندة الجهود الرسمية المتخذة للحد من تفشي الفيروس.

وأكّد الدكتور إبراهيم حرب، المدير التنفيذي للشؤون القانونية والتنظيمية والمصادر والتزويد والموارد البشرية لدى أورنج الأردن، أنّ تسهيل حصول موظفيها على المطعوم يعكس مدى اهتمامها بهم وتقديم الأفضل لهم ليس على المستوى الوظيفي فحسب، بل كون صحتهم أولوية بالنسبة للشركة، لافتاً إلى أنها تتبنى أسلوب التواصل الفعال معهم، كما أنّها السبّاقة في تصميم برامج للتحفيز والتوعية سواءً خلال الجائحة أو بشكل عام للحفاظ على سلامتهم وبما يتناسب مع اهتماماتهم.

وأضاف أن هذه الخطوة ستساهم في حملة التطعيم الوطنية التي تواصل وزارة الصحة تنفيذها على نطاق واسع، لحماية الأردنيين جميعاً وتحسين الوضع الوبائي تدريجياً حتى تنتهي هذه الأزمة التي رافقتها تبعات كثيرة سواءً على المستوى الصحي أو الاجتماعي أو الاقتصادي.

يذكر أن أورنج الأردن تواصل تعزيز مكانتها كصاحب عمل مسؤول يقدم ظروف عمل جاذبة وذات قيمة مضافة تتميز عن غيرها من الشركات، الأمر الذي توّج بحصولها على جائزة أفضل صاحب عمل من معهد “صاحب العمل الأفضل” للعام السادس على التوالي.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى