اتصالاتالرئيسية

أمنية تطلق حزمة عروض إنترنت حصرية لشهر رمضان

تتيح لعملائها فرص الفوز بالعديد من الجوائز عند الشراء عبر متجرها الإلكتروني

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – في إطار سعيها المستمر لتوفير أفضل العروض والخدمات لعملائها والتي تنسجم ومعاني شهر رمضان المبارك، أعلنت شركة أمنية عن إطلاقها عروضاً ترويجية وحصرية لخدمات أمنية فايبر، الإنترنت المنزلي والشخصي لعملائها المنتشرين في مختلف محافظات المملكة.
ويتزامن إطلاق هذه العروض الحصرية لشهر رمضان المبارك، مع توسع شركة أمنية في تقديم خدمات الفايبر لتشمل 320 ألف أسرة في محافظتي العاصمة والزرقاء.
وتتضمن العروض غير المسبوقة التي ستستمر طيلة شهر رمضان سرعات تنزيل عالية بأسعار تنافسية مع إتاحة الفرصة أمامهم للدخول إلى السحب على جوائز تشمل 30 جهازs Xbox عند اشتراكهم بأمنية فايبر من خلال متجر أمنية الإلكتروني، فيما سيحظى مشتركو خدمات الإنترنت المنزلي والشخصي (إيفو 4G)، بفرصة الاستمتاع بمشاهدة مجانية لقنوات OSN لمدة 3 أشهر.
ويوفر عرض رمضان فايبر 500 ميجا المتاح للمشتركين الجدد، والذي يبلغ اشتراكه الشهري 25 ديناراً، سرعة تنزيل تصل إلى 500 ميجابيت، مع تقديم حلول Wi-Fi ذكية مجانا، ويوفر عرض الإنترنت المنزلي – 2 تيرا –الذي يشمل جميع محافظات المملكة ويبلغ اشتراكه الشهري 15 ديناراً سعة تنزيل تصل إلى 2000جيجا بايت مع جهاز راوتر مجاناً، فيما يوفر عرض الإنترنت المنزلي –1تيرا –الذي يغطي محافظات المملكة كافة باستثناء عمّان والزرقاء سعة تنزيل تصل 1000 جيجابايت ويبلغ اشتراكه 12 ديناراً شهرياً.
أما عروض الإنترنت الشخصي، فقد أتاحت أمنية لعملائها عرض الإنترنت الشخصي –500 جيجا –بقيمة 14 ديناراً وتصل فيه سعة تنزيل إلى 500 جيجا بايت مع جهاز ماي فاي مجاناً، فيما تبلغ قيمة الاشتراك الشهري لعرض الإنترنت الشخصي الإنترنت الشخصي –400 جيجا – والمتاح لعملاء الشركة في جميع محافظات المملكة باستثناء عمّان والزرقاء وإربد 11 ديناراً مع جهاز ماي فاي مجاناً.
وفي تعليقه على إطلاق هذه العروض، أكد رئيس دائرة التسويق في شركة أمنية زيد الإبراهيم، سعي أمنية المستمر لتوفير عروض ترويجية وغير مسبوقة لعملائها تلبي تطلعاتهم واحتياجاتهم وترتقي بتجاربهم وتثريها، لذلك جاء هذا العرض الحصري في شهر رمضان لينسجم مع معاني هذا الشهر الفضيل الذي يكثر فيه الخير والعطاء والبذل.
وأضاف الإبراهيم، “يشهد شهر رمضان زيادة واضحة لحاجة الناس للتواصل والاتصال بالإنترنت، وقد تضاعفت هذه الحاجة بعد انتشار وتفشي جائحة كورونا التي فرضت أنماط حياة جديدة والتزاماً بقواعد السلامة العامة، ما دفع أمنية لتقديم هذه العروض الحصرية للراغبين بالحصول على خدمات إنترنت موثوقة بأسعار معقولة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى