أخبار الشركاتتكنولوجيا

أمنية تدعم الصناعات الهندسية والكهربائية وتكنولوجيا المعلومات المحلّية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
دعماً للصناعات المحلّية ومناقشة آخر ما تم التوصل إليه من تقنيات وتطبيقات حديثة في مجال الهندسة الكهربائية وتقنيات الحاسوب، رعت شركة أمنية للاتصالات مؤتمر الهندسة الكهربائية والحوسبة التطبيقية (AEECT 2015) الثالت والذي تم عقده قي فندق الموفنبك – البحر الميت من 3 إلى 5 من تشرين الثاني (نوفمبر) 2015.
وأكدت الشركة من رعايتها لهذا الحدث فرصتها الذهبية للمساهمة في حل المشاكل الوطنية التي تواجه الأردن وغيرها من الدول في مجالات الصناعات الهندسية والكهربائية وتكنولوجيا المعلومات، بالإضافة إلى دعم طلبة الدراسات العليا لتركيز جهودهم في نشر أبحاثهم ومناقشة المسائل الهندسية التي تواجه مسيرتهم العلمية والعملية. وقد أتى هذا المؤتمر كفرصة ثانية تدعمها الشركة في نفس المجال من خلال رعايتها لمؤتمر الهندسة الكهربائية والإلكترونية الأردني الدولي الثامن (JIEEEC) الذي تم عقده في الثاني عشر من الشهر الماضي.
كما وقدّمت شركة أمنية من خلال جناحها الخاص معلومات عن آخر الخدمات التكنولوجية والعروض التي تخدم المهندسين والملمّين بالتكنولوجيا بشكل خاص طيلة أيام المؤتمر، بالإضافة إلى فيديو توضيحي لإحدى أهم منتجاتها الرقمية، ألا وهي خدمة التحكم الذكي (UControl) ، والتي تعتبر واحدة من أهم الخدمات المتكاملة للتحكم بالأجهزة والأنظمة الكهربائية عن بعد وإدارة استخدام الطاقة.
من جانبه أكد رئيس دائرة تكنولوجيا المعلومات في أمنيةوسيم الروسان ان المؤتمر يساعد الباحثين والمتخصصين لمناقشة آخر ما توصلوا إليه من دراسات علمية في الهندسة الكهربائية والحوسبة التطبيقية والخروج بنتائج وتوصيات من شأنها الرقي بالمملكة إلى مستويات متقدمة في قطاعي الهندسة والاتصالات.
ويشار إلى أن المؤتمر جاء بتنظيم من جمعية مهندسي الكهرباء والإلكترونيات (IEEE) ودعم من جهات أخرى من ضمنها: صندوق البحث العلمي وجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، وجامعتي فيلادلفيا والبتراء ونقابة المهندسين الأردنيين والمركز الجغرافي الملكي ومنظمة الأمم المتحدة للمرأة وصندوق دعم البحث العلمي وصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية وهيئة تنشيط السياحة الأردنية.
ومن الجدير ذكره أن IEEE هي منظمة عالمية غير ربحية تعمل من أجل تطور التكنوجيا المتعلقة بالمعلومات وتمتلك أكبر عدد من اعضاء منظمة تقنية تخصصية في العالم.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى