أخبار الشركات

beIN تحتفل مع مشاهديها بشهر رمضان المبارك تحت شعار “ليالي رمضان أحلى مع beIN”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – تستعد مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية للرياضة والترفيه والإعلام، لاستقبال شهر رمضان المبارك بأفضل طريقة ممكنة وتحت شعار “ليالي رمضان أحلى مع beIN” حيث تقدم أفضل محتوى ترفيهي يناسب كافة أفراد الأسرة ويجمعهم معاً خلال الشهر الفضيل. وتضم باقات beIN المحدثة أقوى المسلسلات الرمضانية التي تتنوع بين الدراما والكوميديا بالإضافة إلى برامج الطبخ وغيرها الكثير خلال اجتماع الأسرة في ليالي رمضان.

وكانت مجموعةbeIN قد أعلنت مؤخراً عن إطلاقها باقات وقنوات جديدة لمشتركيها في كافة أنحاء العالم العربي لإضافة المزيد من الخيارات لمشتركيها وتلبية كافة احتياجاتهم بما فيها الرياضة أو الترفيه أو البث التلفزيوني أو خدمة المشاهدة عند الطلب. وسيتمكن مشاهدي ومشتركي beIN من التمتع بمجموعة جديدة من الخيارات الترفيهية خلال شهر رمضان من خلال الباقات الجديدة التي تشمل باقة سوا وباقة انطلاقة وباقة تميّز وباقة قمّة.

وبمناسبة بداية شهر رمضان المبارك، تقدم beIN للمشتركين الجدد فرصة الحصول على جهاز الاستقبال والتوصيل والتركيب مجاناً عند الاشتراك في أياً من باقات beIN.

وقد صرح السيد محمد السبيعي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لـ beIN الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قائلاً: “نعمل في beIN على تلبية احتياجات الجمهور العربي في كل مكان خصوصاً خلال شهر رمضان وذلك من خلال تقديم محتوى جديد ومتنوع من البرامج والخيارات الترفيهية ، لجمع أفراد الأسرة معاً ومتابعة أفضل وأقوى البرامج والمسلسلات التي تناسب كل من في العائلة. ونواصل دوماً تطوير وتحديث قنواتنا وباقاتنا الجديدة، ويسعدنا أن نعمل على رسم السعادة والترفيه في داخل كل بيت خلال أيام الشهر الفضيل “

وتقدم beIN محتوى متنوع يضمن الاستمتاع بالتشويق والدراما خلال سهرات رمضان والتجمعات العائلية، وذلك من خلال أقوى المسلسلات الدرامية الرمضانية والتي تضم مجموعة من نجوم الوطن العربي والتركي مثل:

• مسلسل أسرار والذي تقع أحداثه في قطر وتركيا عن سيدة تتعرض لحادث بعد أن تكتشف أن والدها يتجسس عليها، فيقنعها زوجها بالسفر ويحاول النصب والاستيلاء على أملاكها.
• مسلسل بناية هب الريح الذي تدور أحداثة حول عائلات مختلفة الأصول تقيم في بناية واحدة وهي بناية هب الريح، تقع أحداث المسلسل في هذا المبنى وتحدث مفارقات في تفاصيل الحياة والمستويات والمفارقات التي تمس الوطن العربي.
• مسلسل نهضة السلاجقة وهو مخصص لعشاق الدراما التركية، وهو دراما تاريخية ملحمية تحكي قصة حياة الملك السلجوقي جلال الدولة ملك شاه وابنه أحمد سنجر والأحداث والحروب التي جرت في حقبته حتى العصر الحديث للبلاد.
• مسلسل بنت السلطان تدور أحداث المسلسل حول “عزة” التي تعيش وحدها بعد وفاة والدها تاجر المخدرات “سلطان” وقد أجبرتها الظروف أن تعمل كديلر لمساعد والدها بعد أن اجبرها على التوقيع على شيكات وايصالات بالقوة وأصبحت طوعاً له فتقرر الهرب وينتظرها صراع جديد.
• مسلسل ياما كان وكان وهو مسلسل كوميدي متصل منفصل تقع أحداثه في حقبة الدولة الأندلسية أو الحقبة التراثية القديمة في ولاية صغيرة (ولاية الزبرجد) ونرى شخصية (جحا) تقود أحداث المسلسل المتمثلة في قصص ونوادر كوميدية تواجهه وأصحابه.
• مسلسل زوج تحت الاقامة الجبرية وهو عبارة عن قصة كوميدية ممزوجة بالحب لرجل مزواج رومانسي، تبدأ الأحداث مع زواج يوسف من جوري ودخولها إلى الفيلا لتسكن مع ماغي الزوجة الأولى وترصد المفارقات الناتجة عّن غيرة الضرائر ومن ثم تتحالفان للقضاء على المشروع الثالث من الزواج.
• مسلسل يجيب الله المطر يتبع قصة نوح أب لابنتين وولد بعد خروجه من السجن ويعود ليبني حياة جديدة فيكتشف أن بناته اخذوا نقود وهربوا فيحاول التقرب منهن ويكتشف بأن كل وحدة منهم أصبحت شي مهم في المجتمع.

أما فيما يتعلق بالبرامج اليومية، سيتمتع المشاهدين بأفضل برامج الطبخ عبر قناتي beIN GOURMET وFATAFEAT حيث أشهى الأطباق وأفضل محتويات الطهي الحصرية من خلال طهاة مشهورين عالمياً، مثل منال العالم، وفاطمة البصيري وغيرهم.

ومن خلال قناة GOURMET beIN يمكن للمشاهدين متابعة برنامج المطبخ العربي الذي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك ويضم البرنامج 30 حلقة متنوعة لتعليم أسرار الطبخ ويعرض يومياً على الساعة 12:00 بتوقيت مكة المكرمة، هذا بالإضافة الى البرنامج الحصري هيل وزعفران من تقديم وفاطمة البصيري الذي يعرض يومياً على الساعة 13:20 بتوقيت مكة المكرمة وبرنامج الدار الكبيرة الذي يعرض حصرياً كل يوم في تمام الساعة 14:30 بتوقيت مكة المكرمة.

أما قناة FATAFEAT فتقدم الجزء الثاني من برنامج دوق من يدي من تقديم الشيف آسيا عثمان والذي سيعرض كل يوم اثنين واربعاء وجمعة خلال شهر رمضان في تمام الساعة 13:50 بتوقيت مكة المكرمة، هذا بالإضافة الى برنامج ابن البحار مع الشيف مروان الذي يعرض كل يوم ثلاثاء وخميس وسبت على الساعة 12:55 بتوقيت مكة المكرمة والجزء الثالث من مطبخ منال العالم الذي يعرض يومياً على الساعة 12:00 بتوقيت مكة المكرمة.

تعمل مجموعة beIN في 43 دولة حول العالم من بينها 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتنقل المجموعة قنواتها عبر الأقمار الصناعية بتقنية4K و Full HDوهي متاحة أيضاً على الموبايل والأجهزة اللوحية والكمبيوتر وغيرها من الأجهزة المنزلية عبر خدمة beIN CONNECT.
ولمعرفة المزيد حول الباقات والعروض الجديدة من beIN: www.bein.com/summer2021

لمعرفة المزيد حول شهر رمضان المبارك على beIN، يرجى زيارة www.bein.com/ramadan

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى