أخبار الشركاتاتصالات

Orange الأردن تطلق خدمة الرقابة الأبوية الاختيارية عبر الانترنت المنزلي السلكي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
Orange كجزء من جهودها المستمرة لإثراء تجربة الزبائن ومنحهم إنترنت أكثر أمناً وحماية، أطلقت Orange الأردن مؤخراً خدمة الرقابة الأبوية المحسنة والمطورة لتمكين أولياء الأمور من حماية أبنائهم وخاصة الصغار من أي محتوى غير مرغوب أو ضار.
ولتقديم هذه التجربة، حرصت Orange الأردن على تجديد وتحسين خدمتها الموجهة لاشتراكات الإنترنت المنزلي السلكي ADSL، بالاعتماد على أحدث الحلول الأمنية في مجال الإنترنت، وذلك ضماناً لمنع الوصول إلى 99% من المواقع الإلكترونية المعروفة بمحتواها غير المناسب، مقدمةً للآباء وسيلة فعالة للتحكم في المحتوى الذي يتم الوصول إليه، مع إمكانية ضبط هذا التحكم على ثلاثة مستويات، وبأسعار غاية في التنافسية.
وتقدم Orange الأردن ضمن المستوى الأول من خدمة الرقابة الأبوية والذي يعرف بالمستوى العالمي، إمكانية استخدام قاعدة البيانات العالمية المحدثة بانتظام والمتعلقة بالمواقع الإلكترونية غير المرغوب بها على نطاق واسع، مع إعطاء الآباء خيار حجب المحتوى  وذلك مقابل اشتراك شهري يبلغ 1.5 دينار فقط. فيما تقدم مستوى أعلى من الرقابة للآباء الراغبين بتعزيز التحكم في فئات المحتوى التي يمكن لأطفالهم الاختيار منها والوصول إليها وذلك مقابل اشتراك شهري يبلغ 2.5 دينار
أما بالنسبة للآباء الباحثين عن أعلى مستوى من الأمن والحماية، تقدم Orange الأردن مستوى “جدار الحماية Firewall Level” المبني على تقنية “الجدار الناري” والذي يقدم بدوره كافة الميزات في المستوى السابق بالإضافة لميزة الحماية المتفوقة والموثوقة التي تعمل على حماية أجهزتهم من البرمجيات الخبيثة وخروقات الخصوصية وأي قضايا أخرى تتعلق بالأمن الإلكتروني وذلك مقابل اشتراك شهري يبلغ 10 دنانير.
وقال الرئيس التنفيذي لـOrange الأردن، جيروم هاينك: “تتميز شبكة الإنترنت بإمكاناتها التي لا حدود لها، باعتبارها وسيلة اتصال ومنصة تعليمية، مما أبرز حاجة أولياء الأمور لحماية أبنائهم من احتمالية الوصول لأي محتوى ضار بما لا يعيق استفادتهم من فوائدها العديدة. وحيث أننا في Orange الأردن نولي اهتماماً كبيراً لهذه المسألة، فقد قمنا بتصميم خدمة الرقابة الأبوية القابلة للتخصيص بشكل غير مسبوق من أجل منح زبائننا من الآباء المستوى الذي يتطلعون للتمتع به من الرقابة وتوفير الحماية لأبنائهم في إطار آمن ومحوسب بالكامل”.
وأضاف أن خدمة الرقابة الأبوية تتناغم مع أساسيات خطتها الاستراتيجية “Essentials 2020″، كما أنها من المجالات التي طالما دفعت Orange الأردن لتقديم الابتكارات الهامة فيها سواء على الصعيد الشخصي والفردي أو على صعيد المؤسسات.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى