الرئيسيةتكنولوجيا

أورنج الأردن تؤكد اهتمامها بقطاع الألعاب الإلكترونية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أكد الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن، تيري ماريني، على أهمية قطاع الألعاب الإلكترونية في المملكة، في ظل حرص مطوّري الألعاب الإلكترونية على تطوير منتجاتهم بشكل سريع ومستمر على مستوى عالمي، وجاء ذلك خلال جلسة تعريفية بالجهود التي تقوم بها الشركة لدعم ريادة هذا القطاع الهام بحضور مجموعة من ممثلي وسائل الإعلام ومؤثري وسائل التواصل الاجتماعي.
وأضاف ماريني أن الشركة أدركت منذ أعوام أهمية الألعاب الإلكترونية، حيث أصبحت تشكّل أحد أهم المجالات الرقمية الحيوية، لافتاً إلى أن أورنج الأردن اتخذت عدة خطوات لتعزيز مكانتها في هذا المجال، خاصة وأنّ 35% من الأردنيين البالغين يلعبون الألعاب الإلكترونية.
وتحدّث ماريني عن جهود أورنج الأردن كمزوّد رقمي رائد ومسؤول للارتقاء بمجال الألعاب الإلكترونية، حيث تدعم الشباب الموهوب من خلال منشأة الألعاب الإلكترونية Orange Gaming Hub وسلسلة الفعاليات المميزة بالشراكة مع FATE Esports، وتعاونها مؤخراً مع Subspace بهدف توفير أفضل اتصال للاعبين على سيرفر الشرق الأوسط وتحسين تجربتهم، خاصة أنّ البنى التحتية القوية لأورنج تدعم التطوّر في الألعاب الإلكترونية في الأردن.
وتحرص أورنج الأردن على شمول الألعاب الإلكترونية ضمن حلولها المتكاملة، وخاصة منصّة YO للشباب، حيث جعلتها جزءاً أساسياً من عروض الخلوي مثل شراكتها مع Playwing لتوفير ألعاب دون إعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق، فضلاً عن المزايا الإضافية والإنترنت السريع اللازم لتفادي أي تقطيع أثناء اللعب.
يذكر أن أورنج الأردن تتيح لجميع مشتركي الشبكات الخلوية شراء القسائم الإلكترونية لإثراء تجارب الألعاب، وذلك عبر المحفظة الإلكترونية Orange Money، كما تسير نحو تقديم كل جديد للاعبين الأردنيين سواءً المحترفين أو الهواة، لتبقى بذلك الرائدة في مواكبة التطورات العالمية وتطلعات المستخدمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى