أخبار الشركات

سامسونج تحتفل بإطلاق مختبر الاكتشاف الذكي مع موظفيها

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
احتفلت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي بإطلاقها مختبر الاكتشاف الذكي Smart Discovery Lab والذي أقيم بالتعاون مع مركز هيا الثقافي، حيت أقامت سامسونج الكترونيكس يوماً مفتوحاً للموظفين وعائلاتهم للتعرف على الأنشطة المختلفة المقامة في مركز هيا الثقافي.
ويعد مختبر الاكتشاف الذكي Smart Discovery Lab احد المشاريع التي أقامتها سامسونج الكترونيكس المشرق العربي في استراتيجيتها الرامية إلى دمج التكنولوجيا المتقدمة من خلال الحلول والأجهزة التقنية بالعملية التعليمية وذلك لرفع مخرجات التعليم وتطوير القدرات الإبداعية للأطفال. حيث قامت سامسونج بالتعاون مع مركز هيا الثقافي بتصميم مختبر الاكتشاف الذكي Smart Discovery Lab وتجهيزه كاملاً بأحدث أجهزة سامسونج، حيث يقام في المختبر دروس خاصة بالتصوير الفوتوغرافي، الواقع الافتراضي، وتصوير الأفلام.
وبهذه المناسبة، أقيم يوم مفتوح لموظفي شركة سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وعائلاتهم للتعرف على مرافق وأنشطة مركز هيا الثقافي المختلفة، حيث استمتع الحضور بالأنشطة والألعاب بالإضافة إلى مسرحية أعدت خصيصاً من قبل طاقم مركز هيا الثقافي لتعكس القيم الجميلة في مجتمعنا، وبنهاية الفعالية قام المسؤولون بتوزيع الهدايا والألعاب على الحضور.
وعلق مدير قسم المبيعات والعلامة التجارية في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي فادي أبو شمط: “نحن فخورون بالمشاريع التي تقيمها سامسونج والتي تهدف إلى اكساب الأطفال المهارات الإبداعية وتجعل منهم جيلاُ مبتكراً، فتكنولوجيا سامسونج طورت لتخدم القطاعات التعليمية والإبداعية”.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى