الرئيسيةتطبيقات ذكية

محفظةUWallet تطلق حملة “اربح مع UWallet”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أعلنت UWallet، المحفظة الإلكترونية الرائدة في تقديم الخدمات المالية، عن إطلاق حملة “اربح مع UWallet ” في إطار حرصها المتواصل على إثراء تجارب عملائها وتقديم أفضل الخدمات لهم من جهة، وتعزيز نسب الشمول المالي من جهة أخرى. وتسري الحملة لمدة 3 أشهر اعتباراً من شهر آذار الجاري وحتى شهر حزيران المقبل.
تشمل الحملة التي اطلقت على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بـ UWallet، الفرصة لشخصين للفوز بهاتف Samsung Galaxy S21 Ultra Samsung أو Galaxy Watch Active 2 مع نهاية كل شهر من بدء الحملة.
وأوضحت مسؤولة التسويق في UWallet البتول الفايز، أن الهدف من الحملة تشجيع عملاء جدد على استخدام الحلول التقنية المتطورة لإتمام معاملاتهم المالية وبما يوفّر عليهم الوقت والجهد من جهة، ويساعد على زيادة نسب الشمول المالي في المملكة، وتوسيع قاعدة عملاء UWallet المتنامية والتي شهدت زيادة ملحوظة منذ بدء جائحة كورونا باعتبارها خياراً آمناً. وتشجيعهم.
وشدّدت الفايز، على سهولة استخدام تطبيق UWallet الذي يمكن تحميله من جوجل بلاي Google Play أو متجر أبل Apple Store والدخول إليه من خلال التحقّق من بصمة الوجه أو من بصمة الأصبع، حيث يتيح التطبيق لعملاء المحفظة إتمام معاملاتهم المالية مثل شحن خطوط أمنية سمارت وخطوط أمنية المدفوعة مسبقاً، وتحويل الأموال من شخص لآخر بسهولة، وحفظ الجهات المستفيدة والمفضلة لدى العميل، ودفع الفواتير من خلال خدمة eFAWATEERcom وحفظها على التطبيق، بالإضافة إلى خاصية سحب الأموال لدى الوكلاء المعتمدين والصرّافات الآلية الداعمة وبدون بطاقة الصراف الآلي، وتعبئة المحفظة مباشرة من حساب المستخدم المصرفي.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى