دولي

beIN تعلن عن عروض حصرية لصيف 2021 لعشَّاق الرياضة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

شارك هذا الموضوع:


العروض تتيح لمشاهدي beIN إمكانية التوفير في قيمة الاشتراكات مع مشاهدة بطولاتهم الرياضية المفضلة حصريًا

هاشتاق عربي – اطلقت مجموعة beIN الإعلامية، وهي مجموعة عالمية رائدة في مجال الرياضة والترفيه، عروضًا حصرية لفترة زمنية محدودة تتيح لعشَّاق الرياضة فرصة رائعة لمتابعة أقوى البطولات العالمية التي تُقام هذا الصيف مع التوفير في قيمة الاشتراكات، وذلك عقب إعلانها مؤخرًا عن باقات رياضية وترفيهية جديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويحظى المشتركون الذين يبادرون بالاستفادة من عروض التوفير المبكرة بفرصة الحصول على باقة “قمة” مجانًا لثلاثة أشهر عند اشتراكهم لمشاهدة بطولة كأس الأمم الأوربية 2020 وبطولة كوبا أميركا 2021. وهناك عروض أخرى تتيح للمشاهدين توفير ما يعادل أربعة أشهر من قيمة الاشتراك عند اشتراكهم لمشاهدة بطولة كأس الأمم الأوربية 2020 وبطولة كوبا أميركا 2021 وبطولة كأس الأمم الإفريقية توتال المقرر إقامتها في الكاميرون 2021. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمشتركين توفير ما يصل إلى ستة أشهر من قيمة الاشتراك في باقة “قمة” ومتابعة كل من كأس الأمم الأوروبية 2020 وكأس الأمم الإفريقية توتال المقررة في الكاميرون 2021 وكوبا أميركا وكأس العالم 2022 في قطر.

كما يمكن للمشتركين الحاليين الاستفادة من بعض العروض المذكورة أعلاه، بالإضافة إلى إمكانية الوصول مجانًا لبطولة كوبا أميركا 2021 عند إضافة بطولة كأس الأمم الأوربية إلى اشتراكاتهم.

بالإضافة إلى ذلك، سوف يحصل المشتركون الجدد مجانا على جهاز استقبال Media Server الذي يوفر دقة 4K مع التركيب المجاني عند الاشتراك في باقة “قمة”. وتضمن هذه الباقة لمشاهدي beIN أفضل تجربة مشاهدة ممكنة، وذلك من خلال 100 قناة تقدم مجموعة من خيارات المحتوى الحصري والمتميز وتوفر مشاهدة فائقة الدقة 4K. ويتضمن ذلك أيضًا وصولاً مجانيًا لمنصة beIN CONNECT الإلكترونية، ورصيدًا شهريا بقيمة 20 دولارًا في متجرbeIN ON DEMAND وقناة beIN BOX OFFICE.

ويحصل المشاهدون الذين يشتركون الآن في باقة “تميز” على جهاز استقبال PVR Plus مجانًا مع التوصيل المجاني للمنزل. وتتيح هذه الباقة للمشتركين بها إمكانية متابعة كل من دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي

الممتاز، وكذلك الاستمتاع بأحدث خيارات المحتوى الترفيهي. وبالإضافة إلى 91 قناة رياضية وترفيهية توفرها هذه الباقة، يحظى المشتركون أيضًا بفرصة الوصول مجانًا لمنصة beIN CONNECT الإلكترونية والحصول على رصيد شهري بقيمة 16 دولارًا على متجر beIN ON DEMAND وقناة beIN BOX OFFICE.

وقال محمد السبيعي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لـ beIN الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “تتميز باقات beIN الجديدة بأنها تقدم لمشتركينا أقصى قيمة ممكنة، ولذلك تتيح هذه العروض الصيفية فرصة إضافية لجمهورنا بالمنطقة لتعزيز تجربة المشاهدة لديهم والحصول على أفضل خيارات المحتوى الرياضي والترفيهي. ومع اقتراب فصل الصيف الذي سوف تتخلله بطولات رياضية كبرى، سوف تمنح عروضنا المميزة للمشتركين إمكانية متابعة بطولاتهم الرياضية المفضلة، إلى جانب الاستمتاع بأفضل باقاتنا مجانًا. ولأنه تنتظرنا الآن بطولات كبرى مثل بطولة كأس الأمم الأوربية 2020 وبطولة كوبا أميركا 2021 وبطولة كأس الأمم الإفريقية وكأس العالم في قطر 2022، فإن الوقت المثالي للاشتراك في beIN هو الآن.”

وتتيح beIN ضمن باقاتها الجديدة خدمة “المشاهدة من أي مكان” TV-Everywhere الشهيرة عبر منصة beIN CONNECT الإلكترونية لمزيد من المشتركين، مما يُعظِّم القيمة إلى أقصى حد لدى المشاهدين المشتركين في باقات “انطلاقة” و”تميز” و”قمة” من خلال آلاف الساعات من المحتوى الذي توفره خدمة catch-up والبث المباشر على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

للمزيد من المعلومات حول أحدث العروض، يرجى زيارة موقع beIN الإلكتروني عبر الرابط التالي: www.bein.com/summer2021

وتقدم beIN برامجها وعروضها الترفيهية عبر 43 دولة تعمل بها حول العالم، منها 24 بلدًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ولأنها تبث عبر الأقمار الاصطناعية بدقة مميزة هي 4K وFull HD، يمكن لمشتركي beIN الاستمتاع أيضًا بأفضل تجربة مشاهدة عبر الهاتف المحمول والأجهزة اللوحية وأجهزة الحاسوب والأجهزة المنزلية الأخرى من خلال منصة beIN CONNECT الإلكترونية.

للاشتراك في beIN ومشاهدة أبرز البطولات الرياضية وأفضل البرامج الترفيهية، يُرجى زيارة:
www.bein.com/en/subscribe/

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى