الرئيسيةتطبيقات ذكية

نصائح لتوثيق حسابك على سناب شات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – حدد مختصون بمواقع التواصل الاجتماعي خمس نصائح تساعد الأفراد والشركات على توثيق حسابها بسرعة في موقع القصص المصورة “سناب شات” ، وتتضمن ترسيخ اسم علامتك التجارية، والترويج لحسابك، والحصول على الكثير من المتابعين، والمحتوى الإبداعي، واتباع شروط التوثيق.

وأكدوا أنه من المهم أن تبدأ بصنع اسم لنفسك أو لعلامتك التجارية؛ وذلك بحضورك على جميع منصات التواصل الاجتماعي، مثل «فيسبوك» و«تويتر» و«إنستجرام»؛ لذلك يجب عليك المباشرة في إنشاء حسابات على جميع المنصات وبالاسم نفسه، والعمل عليها جميعًا في الوقت ذاته، وفقاً لموقع الإمارات اليوم.

ولفتوا إلى أهمية الانتشار الواسع والشهرة الكبيرة، لكن هذا الانتشار والشهرة لن تأتي بسهولة؛ فيجب عليك أن تتحلى بالصبر، وأن تعمل بجهد لنشر اسمك في عالم التواصل الاجتماعي، وجذب المزيد من المستخدمين. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك في بداية مشوارك الاستعانة بالأصدقاء لمشاركة حسابك الشخصي وصورك ومحتواك مع أصدقائهم وعائلاتهم.

وأشاروا إلى أنه كلما زادت شعبيتك وزاد عدد متابعيك، زادت فرصتك في توثيق حساب «سناب شات»؛ ذلك أن من شروط توثيق الحساب المعروفة والحصول على لقب Official Story، هو تحقيق 50 ألف مشاهدة للقصص التي تنشرها. وهذا رقم كبير جدًّا؛ لذلك أنت بحاجة إلى توسيع رقعة المتابعين؛ وذلك من خلال نشر محتوى يلائم المجتمع، ويستهدف الشريحة العمرية للشباب بكونهم الشريحة الكبرى من المستخدمين.

ودعوا إلى الحرص على صناعة محتوى مميز تتفرد به عن بقية المستخدمين؛ وذلك لجذب المزيد من المشاهدين وصناعة اسم كبير لحسابك في عالم «سناب شات».

وأكدوا أن من الشروط المهمة للتوثيق، ضرورة وجود بريد إلكتروني مربوط بموقع رسمي أو موقع مؤسسة، كما أنه يجب أن تتعدَّى مشاهدات قصصك مليون مشاهدة على الأقل، كما أنه ينبغي لك التراسل مع «سناب شات»، وطلب التأكد من الحساب؛ حيث إن الرسالة مكتوبة باللغة الإنجليزية، وخالية من الأخطاء الإملائية والمهنية التي تضم طلبًا للمصادقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى