الرئيسيةتطبيقات ذكية

تحميل لعبة 6 أيام في الفلوجة

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

تحميل لعبة 6 أيام في الفلوجة، سيصبح متاحا قريبا، إذ أُطلق الإعلان الترويجي الرسمي الذي يستلهم أحدث المعركة الشهيرة، في عام 2004، والتي شارك فيا جنود من مشاة البحرية الأميركية (المارينز).

ويبين المقطع الدعائي، الذي مدته حوالي ستة دقائق، طريقة اللعب والأساليب التكتيكية التي يمكن أن يستخدمها اللاعب مطلق النار والبيئة التي تم تصميمها لتتشابه مع الواقع.

تحميل لعبة 6 أيام في الفلوجة

واللعبة التي أطلقت هذا العام، بعد أن تم إلغاء المشروع من قبل المطور الأصلي منذ أكثر من 10 سنوات، شارك في تطويرها عشرات العسكريين الأميركيين وأكثر من 26 عراقيا أجروا مقابلات مع المطور شركة “هاي واير غيمس”.

تحميل لعبة 6 أيام في الفلوجة
لعبة 6 أيام في الفلوجة

وللراغبين بـ تحميل لعبة ستة أيام في الفلوجة اضغط هنا.

ويتضمن الفيديو الترويجي تعليقات من جنود حقيقيين يحكون تجربتهم، التي استمرت ستة أيام في نوفمبر 2004، ومقابلات مع أشخاص آخرين كانوا يعيشون في الفلوجة في ذلك الوقت.

ويبين المقطع كيف يستطع القادة في الميدان إصدار أوامر لزملائهم بناء على ما يرونه أمامهم، وتوجيههم إلى فتح الأبواب بينما يقومون هم بإطلاق النار.

وتحاول لعبة 6 أيام في الفلوجة محاكاة فكرة أنه من النادر أن يعرف الجنود الصورة الكاملة لما يجري حولهم والسيناريوهات المحتملة لما سوف تؤول إليه الأمور.

وتشير الشركة المنتجة إلى أن الغرف والمباني وحتى الأحياء بأكملها ستكون مختلفة في كل مرة يقوم الشخص بلعب “ستة أيام في الفلوجة”.

تحميل لعبة 6 أيام في الفلوجة
لعبة 6 أيام في الفلوجة

الشركة المنتجة قالت أيضا إنها أمضت أكثر من ثلاث سنوات في بناء التقنية التي تعمل بها هذه اللعبة.

المصدر
الحرة

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى