الرئيسيةهواتف ذكية

يطوى مرتين.. نسخة جديدة من هواتف سامسونغ

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

تعمل شركة “سامسونغ” الكورية الجنوبية على إطلاق هاتف قابل للطي جديد قبل نهاية عام 2021 الجاري، وفق ما نقل “نيكي” في نسخته الآسيوية.

ووفق تقرير الموقع فإن الهاتف المرتقب قابل لطي مزدوج، عكس النسخة الأولى التي تطوى لمرة واحدة، ولا يزال العمل على تصميمه مستمرا.

وإن صحت التقارير، سيكون الجهاز الثالث في مجموعة “سامسونغ” للهواتف القابلة للطي، بعد “غالاكسي زد فولد” و”زد فليب”، إلا أن الموقع ذكر بأن التصميم لا يزال في مراحله الأولية.

ومن غير الواضح ما إن كانت سامسونغ ستعتمد نفس تصميم “غالاكسي زد فليب”.

ويقول التقرير إن سامسونغ تخطط لإطلاق إصدارات جديدة من هواتفها القابلة للطي من “غالاكسي زد فولد” و “غالاكسي زد فليب” هذا العام.

ويشير التقرير إلى أن تخطيط الشركة لإصدار هواتف قابلة للطي يأتي بسبب عدم رغبتها في إطلاق هاتف “غالاكسي نوت” جديد هذا العام.

وتكافح الشركة، وفق الموقع، للتمييز بين سلسلة “غالاكسي إس” وهاتف “غالاكسي نوت”، إذ كان الفرق الوحيد لفترة من الوقت هو قلم “S” على هواتف “نوت”. لكن أحدث هواتف “غالاكسي إس” باتت بدورها تدعم استعمال القلم.

وتخطط الشركة لإنتاج عدد أكبر من الهواتف القابلة للطي سنويا كما تفعل مع هواتف “نوت” التي تنتج منها أكثر  من 10 ملايين جهاز سنويا.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى