الرئيسيةتطبيقات ذكية

على غرار تيليجرام.. ميزة جديدة لمستخدمي واتساب

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – تعمل شركة واتساب على احداث ميزة جديدة سبقتها إليها باقي تطبيقات المراسلة. وهي تسريع الرسائل الصوتية المستلمة، والتي يرسلها الأصدقاء والأقارب بمدة أطول ووقت أكثر من دقيقة.

واورد تقرير لموقع WABetaInfo، المتخصص في رصد مزايا واتساب التجريبية. لقطات شاشة حول الميزة الجديدة، والتي تظهر كيف ستبدو واجهة مستخدم سرعة التشغيل المتغيرة في تطبيق التراسل “واتساب”.

وتوضح لقطات الشاشة أن تحديث “واتساب” القادم سيعطى مستخدميه القدرة على التحكم في سرعة مقاطع الفيديو الطويلة، بحيث يمكن للمستخدم عن طريق ملصق خاص عند النقر عليه سيتم تسريع الملاحظة الصوتية. باستخدام ثلاث سرعات مختلفة هي: ” x1، 1.5x، 2x”، مما يجعلك تستمع للمقطع إذا كان 5 دقائق في دقيقتين ونصف فقط.

نسخة تجريبية

ووفقا للتقرير، لا تزال ميزة تغيير سرعة تشغيل الرسائل الصوتية الجديدة بـ “واتساب” قيد التطوير. ولم يصل سوى لعدد قليل من مستخدمي النسخة التجريبية من التطبيق على نظام التشغيل أندرويد والذي يحمل الرقم 2.21.6.11.

وستكون ميزة تشغيل الرسائل الصوتية بسرعات متغيرة. مفيدة لأولئك الذين يتلقون ملاحظات صوتية طويلة بشكل يومي. والتي ستساعد أكثر من ملياري مستخدم لتطبيق “واتساب” على استخدام أداة تسريع الرسائل الصوتية لزيادة سرعة تشغيل المقاطع المستلمة الطويلة.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى