الرئيسيةتطبيقات ذكية

تحميل لعبة امونج اس بلاير Among us 2021 مع أحدث إصدار

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

تحميل لعبة امونج اس بلاير كاملة مع أحدث إصدار مخصص لأجهزة الكمبيوتر والهاتف الجوال بشكل مجاني، حيث حازت لعبة Among US على إعجاب المهتمين بقضاء أوقات مثيرة وممتعة في آنً واحد، فهي تتمتع بالكثير من التشويق والإثارة خاصةً إذا كنت تلعب مع أصدقائك أو إحدى أقاربك المهتمين ايضاً بالفوز في هذه اللعبة، وليس هذا فحسب بل يمكنك مشاركة اللعب مع أفراد أخرون على شبكة الإنترنت مما يزيد متعة اللعب أكثر.

نبذة عن لعبة among us بلاير

لعبة امونج اس من أكثر الألعاب إثارة وحركة، حيث حصدت شهرة كبيرة في وقت قصير؛ لأنها تستهدف فئة عريضة من الشباب المراهقين العاشقين للعب بألعاب مثيرة ذات تشويق عالي.

تأتي فكرة لعبة among us على أن اللاعب يجد نفسه داخل اللعبة وسط فريق على سطح سفينة فضاء، ولكنها تتعطل وتتوقف عن العمل بالفضاء الخارجي، وبعد لحظات من وقوف السفينة تحدث عمليات قتل لبعض الموجودين على متن السفينة، وعلى اللاعب اكتشاف الشخص القاتل، وقتله على الفور.

وهنا تحدث الإثارة والتشويق والتي تستهدف العثور على القاتل ومن ثم التخلص منه، في بداية الأمر تعتقد أن هذه اللعبة سهلة للغاية، ولكنها في الحقيقة صعبة ومعقدة وتتمتع بمزيد من التشويق؛ لأن القاتل ذكي جداً، وصعب اكتشافه بسهولة، كما يتم التصويت للقاتل بواسطة لاعبين أخرين حتى لا ينكشف أمره، وبالتالي يخسر دوره.

ولا سيما يمكن أن تختار مهمتك في اللعبة، إما تكون القاتل أو الخائن أو البريء على متن السفينة، وإذا اخترت القاتل يجب أن تحذر جيداً ولا تقوم بالقتل أمام اللاعبين حتى لا ينفضح أمرك.

وإذا اخترت البريء يجب أن تكون بجانب أصدقائك وتصبحوا يد واحد؛ حتى تتمكنوا من اكتشاف القاتل وحل الألغاز الموجودة في اللعبة، دون الدخول في معارك أخرى، وإلا ستموت وبالتالي ستخسر دورك في وقت قصير.

لعبة among us

تتمتع لعبة امونج اس بكثير من المتعة، فهي لعبة جماعية يمكن لعبها عبر شبكة الإنترنت، ومنذ إطلاقها في عام 2018 وحتى الآن حصدت على شهرة كبيرة بين مستخدمي الألعاب، بفضل الدور الأساسي الذي يلعبه Streamers والتي تعتمد على روح الجماعة داخل اللعبة.

ربما لا تأتي اللعبة بجرافيك عالي، ولكنها بسيطة للغاية سواء في اللعب أو نظام التشغيل الخاص بها، وبالتالي أصبحت من أفضل الألعاب الجماعية عبر الشبكة العنكبوتية.

وأكثر ما يميز لعبة among us بأنه لا يوجد بها أي Bots وكل الموجودين داخل اللعبة أشخاص حقيقيين من دول مختلفة حول العالم، ويجب اجتياز المهام المطلوبة حتى يستطيعوا التحرك بالسفينة، بجانب اكتشاف القاتل.

تحميل لعبة امونج اس بلاير Among us 2021
لعبة امونج اس بلاير

تحميل لعبة among us بلاير

طرحت الشركة المنتجة Inner sloth LLC لعبة امونج اس عام 2021 عدة إصدارات حتى تتناسب مع الأجهزة المستخدمة ذات الأنظمة المختلفة مثل IOS – Android وحتى أجهزة الحاسوب (كمبيوتر – لاب توب).

ويمكنك بكل سهولة ويسر تحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب من خلال هذا الرابط

كما يمكن تحميل لعبة among us على الهواتف ذات أنظمة الـ Android من هنا

أما لأصحاب هواتف الأيفون فيمكن تحميله من هنا

تحميل لعبة امونج اس 2021

حرصت شركة Inner sloth LLC عند تطوير اللعبة أن تواكب جميع الأجهزة حتى يتمكن المستخدمين من الاستمتاع باللعبة سواء من أجهزة الهاتف أو أجهزة الحاسوب (ويندوز) ولكنها غير مدعومة على أجهزة الكونسول مثل Xbox أو البلاي ستيشن.

وإذا تحدثنا عن نظام تشغيل لعبة among us على نظام الويندوز، فيمكن تحديد نظام التشغيل من خلال الآتي:

  • رام: 1GB.
  • معالج: Intel Pentium4
  • بطاقة رسوميات: NVIDIA GeForce 510
  • مساحة التخزين: 250 MB
  • نظام التشغيل: WINDOS7 SP1

تثبيت لعبة among us

قامت شركة Inner sloth LLC بتحديث اللعبة من أجل استمتاع عدد كبير من عشاق لعبة among us، فضلاً عن سهولة التحميل من خلال الروابط المباشرة السابقة، وبعد ذلك الضغط على كابس الـ Download وسريعاً تبدأ عمليات التحميل، ولن يستغرق سوى عدة دقائق بهدف تحميل الملف بالحجم المناسب للجهاز المستخدم.

وبعد الانتهاء من تنزيل اللعبة، يجب النقر على ملف التحميل مرتين متتاليتين حتى تتمكن من فتح ملف التثبيت، ويجب ايضاً الموافقة على شروط وأحكام اللعبة، ثم النقر على Install وانتظر قليلاً كي تصبح جاهزة، وبالتالي الاستمتاع بأوقات مليئة بالإثارة والمغامرات مع أصدقائك أو أي فريق أخر داخل اللعبة.

تنزيل لعبة امونج اس للكمبيوتر والموبايل

إذا كنت ترغب في تنزيل لعبة Among US على جهاز الكمبيوتر بأنظمة ويندوز (7 – 8 – 10) ولم تتمكن من تحميله بالطرق التقليدية المعتادة يمكنك تحميله بعده طرق ومن أفضل الطرق على الإطلاق وهي طريقة محاكي Game Loop القادر على تشغيل كافة ألعاب الأندرويد عبر هذا الرابط

كل ما عليك النقر على أيقونة ” Download” وستأتي لك رسالة الموافقة على تحميل الملف، ثم الحفظ، وبعد ذلك اتبع باقي الخطوات بمنتهى السهولة واليسر.

تحميل لعبة امونج اس بلاير لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب

كما يتوفر لدينا طريقة أخرى في تنزيل لعبة امونج اس على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب دون استخدام محاكي الألعاب، وذلك من خلال الضغط على هذا الرابط، ثم انقر على أيقونة ” Download” وسوف تجد أن ملف اللعبة مساحته صغيرة جداً وهي حوالي 60 ميجابايت، وعند فك الملف بالبرامج المعروفة، لن يزيد عن 65 ميجابايت، وسوف تتمتع باللعب على الجهاز بكل سهولة دون حدوث تهنيج على اللعبة.

مميزات لعبة among us

تتسم لعبة امونج اس بلاير بأنها من أفضل الألعاب الموجودة على الساحة في الفترة الحالية، تتمتع بمزيد من الإثارة والحركة ولديها متابعين يصل أعدادهم إلى الملايين بجميع دول العالم؛ نظراً لسهولة تحميلها وتوافقها مع كافة أنظمة التشغيل (ايفون – اندرويد – ويندوز) وبالتالي لن يجد المستخدم صعوبة في تحميلها أو حتى لعبها، بالإضافة إلى مزايا أخرى:

  • بجانب أنها مناسبة لجميع الأجهزة، فإنها لن تأخذ مساحة كبيرة خلال التحميل، وبالتالي تمنح فرصة عظيمة للذين ليس لديهم مساحات تخزين كبيرة على هواتفهم.
  • تدعم اللغة العربية، لذلك تستحوذ على عدد كبير من شباب وفتيات الوطن العربي.
  • فكرة اللعبة بسيطة وممتعة في حد ذاتها، كما تعلم روح التعاون من خلال تكوين فريق لا تعرفه شخصياً من أجل إتمام المهام المطلوبة باللعبة.

الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة امونج اس 2021 Among us

لعبة امونج اس بلاير 2021 من أكثر وسائل الترفيه والمتعة في الوقت الحالي، ويمكن تحميلها بسهولة، ولكن في ظل مخاوف الآباء من الاستخدام السيء؛ يدور في أذهانهم تساؤلات كثيرة حول اللعبة سواء المزايا أو العيوب ومن هذه التساؤلات:

  • هل لعبة among us تمثل أي ضرر على الأطفال؟

في حقيقة الأمر هذه اللعبة لا يوجد منها أي ضرر أو مشاكل من لعبها، حيث تعتمد اعتماد كلي على كشف أمر القاتل الحقيقي داخل اللعبة، فهي تسهم على تنمية أفكار الأطفال من خلال حل الألغاز المطلوبة، وبالتالي تنمي قدراتهم العقلية والفكرية.

  • هل يتطلب توافر اتصال بالإنترنت أثناء اللعب؟

هذه اللعبة تعتمد كلياً على اتصالها بشبكة الإنترنت، حتى يتمكن المستخدم من لعبها من خلال اختيار فريق اللعب سواء من الأصدقاء أو أشخاص أخرين، مما تزيد اللعب إثارة وتشويق أكثر.

مميزات لعبة among us بلاير

واستكمالاً لمزايا لعبتنا الشيقة، فهي تنمي قدرات المستخدم من خلال التفكير الجيد من هو القاتل، وفي حال إذا كان المستخدم تفكيره ضئيل فيتم التصويت ضده واستبعاده من اللعبة، وبالتالي السعي إلى تفكير أفضل حتى لا يخسر دوره في اللعبة في كل مرة يلعب اللعبة.

تم تصميم هذه اللعبة كي تواكب مهارات العصر، حيث تم تصميمها بشكل جذاب وممتع، كما لا تتضمن أي فيروسات قد ينتج عنها تلف في نظام التشغيل الخاص بالجهاز خلال تحميل اللعبة، وبالتالي درجة أمانها عالية جداً. ننصحك تحميل لعبة امونج اس بلاير والتمتع بجميع هذه المميزات.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى