اتصالاتالرئيسية

أمنية ” و “المهندسين ” تجددان اتفاقية التعاون لعامين اضافيين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – جددت نقابة المهندسين وشركة أمنية اتفاقية التعاون الموقعة بينهما لمدة عامين إضافيين، بهدف استمرار الشركة بتزويد عملائها الحاليين والمحتملين من المهندسين، بأفضل وأحدث عروض وخدمات الاتصالات والإنترنت.
واكد نقيب المهندسين الأردنيين، المهندس أحمد سمارة الزعبي، على الدور الريادي الذي تقوم به شركة أمنية في قطاع الاتصالات الأردني وتميزها في تقديم أفضل وأحدث الخدمات وأعلاها قيمة لأعضاء النقابة.
ولفت سمارة إلى عدد من مجالات التعاون التي تربط بين نقابة المهندسين الأردنيين وشركة أمنية خارج نطاق الاتفاقية مثل قيام الشركة بتدريب المهندسين في مجالات متنوعة مثل الأمن السيبراني، وعلم البيانات، والذكاء الاصطناعي، وغيرها من المجالات التي أصبحت مثار اهتمامات العالم الحديث والمتطور.
وأوضح أن النقابة وشركة أمنية وقعتا في وقت سابق اتفاقية تهدف إلى توفير فرص تدريبية للمهندسين حديثي التخرج، وذلك لتأهيلهم وتدريبهم وتهيئتهم لسوق العمل.
من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، أنّ تجديد اتفاقية التعاون مع نقابة المهندسين الأردنيين يعكس عمق تقدير أمنية لأعضاء النقابة، ورغبتها في تمكينهم ومساعدتهم في تنفيذ خططهم ومشاريعهم المستقبلية ومواصلة القيام بأدوارهم المميزة في خدمة الاقتصاد الوطني والمجتمع عموما .
وأضاف شطارة، أن هذه الاتفاقية تندرج في إطار خطط أمنية الاستراتيجية لتعزيز دورها الريادي والرائد في سوق الاتصالات الأردني من خلال توسيع قائمة شراكتها مع مختلف المؤسسات والشركات والنقابات الوطنية، وزيادة قاعدة عملائها المتنامية من الأفراد، وتقديم خدمات الاتصالات وحلول الانترنت عالية التقنية والكفاءة، وأكثرها جودة وبأسعار منافسة تلبي طموحات واحتياجات عملائها وتحسن من تنافسيتهم وقدراتهم وبما يسهم بالتالي في تحريك عجلة النمو الاقتصادي، وتحقيق التنمية المستدامة والشاملة في المملكة.
وبموجب الاتفاقية ستقدّم أمنية لأعضاء نقابة المهندسين الأردنيين مجموعة من العروض المميّزة لخطوط الهاتف الخلوي والإنترنت المنزلي والإنترنت المتنقل وخدمة إنترنت الفايبر والخطوط الأرضية، ورعاية سنوية لفعاليات أو مؤتمرات تقيمها النقابة.
كما تظهر مدى اهتمام أمنية بدعم هذا القطاع الحيوي ليس من خلال منتجاتها وخدماتها وإنما أيضا من خلال حرصها على تدريب العشرات من المهندسين حديثي التخرج في مجالات متنوعة مثل الأمن السيبراني، وعلم البيانات، والذكاء الاصطناعي، وغيرها من المجالات التي أصبحت ثمار اهتمامات العالم الحديث والمتطور.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى