أخبار الشركاتاتصالات

اورانج تدرب عدد من المهندسين حديثي التخرج في دوائرها

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
أعلنت اورانج عن دعمها لبرنامج تدريب المهندسين حديثي التخرج وذلك بموجب اتفاقية تدريب وقعتها مع نقابة المهندسين مؤخراً بهدف رفد الممكلة بالكفاءات الهندسية المؤهلة أكاديمياً وعملياً على طريق تأهيلهم لتسهيل انخراطهم في سوق العمل وفقاً لاحتياجاته.
وتقوم اورانج بموجب الاتفاقية السنوية بتدريب عدد من المهندسين حديثي التخرج من مختلف التخصصات في دوائرها ومشاريعها المتنوعة وفقاً لبرنامج متكامل ومتنوع من شأنه إثراء المعارف وتعزيز المهارات والخبرات الهندسية التطبيقية لدى المتدربين تحت إشراف مهندسي اورنجالأردن المسجلين في النقابة مدة سنة كاملة وبتعويض رمزي شهري للمتدرب أثناء مدة التدريب.
وأوضح الرئيس التنفيذي لـ اورانج، جيروم هاينك، بأن هذه المبادرة جاءت في إطار حرص اورانج على دعم الجهود الوطنية في الحد من نسبة البطالة عبر رفع كفاءة الخريجين الجدد وجسر الفجوة مع احتياجات سوق العمل بما يسهم في تمكين هؤلاء الخريجين وفتح المزيد من الآفاق أمامهم، كما أنها جاءت انطلاقاً من المسؤولية التي تضعها اورانج على عاتقها في مشاركة الأعباء وتقليل تكاليف التدريب على الخريجين والمؤسسات من القطاعين العام والخاص وذلك على طريق مواصلة تعزيز مساهمتها في دعم المجتمع والاقتصاد بما ينعكس إيجاباً على عملية التنمية المستدامة.
ويذكر بأن هذه المبادرة تعد واحدة من سلسلة المبادرات التي تنخرط بها اورانج لتنمية العمل الهندسي وتطوير الطاقات البشرية. وتمتلك اورانج استراتيجية شاملة وبعيدة المدى للمسؤولية الاجتماعية تلبي عبرها احتياجات مختلف الفئات والقطاعات، وتنفذها وفقاً لرؤية طموحة تتماشى مع استراتيجيتها الخمسية “Essentials 2020” التي تقوم على خمس ركائز رئيسة.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى