تطبيقات ذكيةشبكات اجتماعية

سكايب يطلق زر “share” لمشاركة المحتوى

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تستعد شركة “سكايب” للبدء بعدد من الخطوات المهمة في سبيل تحديث تطبيقها وزيادة عدد المستخدمين لذا فقد أعلنت الشركة عن إضافة زر جديد باسم “share” يسمح للمستخدم بمشاركة الموضوعات مع الأصدقاء.

وقامت شركة سكايب بعمل شراكة مع موقع MSN.com التابع لشركة “مايكروسوفت” وكذلك الموقع الهندي sify.com من أجل إضافة زر “share” في هذه المواقع وتجربة التفاعل مع الزر الجديد وتستطيع إضافة زر المشاركة عبر طلب كود من الشركة وإضافته على الموقع الخاص بك من هنا.

وبمجرد النقر على زر المشاركة سوف تظهر لك نافذة منبثقة تطلب منك تسجيل الدخول لحسابك على سكايب وبعدها تستطيع اختيار صديق أو أكثر لمشاركة الموضوع معه بجانب إمكانية كتابة رسالة أو وصف قبل الإرسال.

المصدر : موقع ارقام ديجيتال

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى