الرئيسيةدولي

beINتطلق باقات وقنوات تلفزيونية جديدة قبل حلول شهر رمضان وصيف 2021 الحافل بالأحداث الرياضية

شارك هذا الموضوع:

 

سيكون الجمهور في الأردن على موعد مع عالم beIN الغني والمتنوع

قنوات رياضية وترفيهية جديدة كلياً تنضم إلى قنوات beIN وخدمة الفيديو عند الطلب، وباقات جديدة قيّمة تتيح للمشتركين مشاهدة الدوري الإنجليزي الممتاز، ودوري أبطال أوروبا، وكأس العالم 2022

 

هاشتاق عربي – أعلنت مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية للرياضة والإعلام والترفيه، إطلاق مجموعة من الباقات المُحدثة لملايين المشتركين في الأردن والعالم العربي. وتجمع هذه الباقات بين المحتوى الجديد كلياً والبرامج التي يرتقبها أفراد الأسرة ؛ لتناسب احتياجات جميع المشاهدين. كما عملت beIN على تطوير واجهة المستخدم على جهاز الاستقبال.

وتوفر الباقات الحديثة، والتي أطلقتها beIN يوم الإثنين 1 مارس، ل مزايا رائعة للمشتركين ومجموعة كبيرة من خيارات المحتوى التي تلبي جميع الاحتياجات، بما فيها الرياضة أو الترفيه أو البث التلفزيوني المباشر أو خدمة المشاهدة عند الطلب. وسوف تحل هذه الباقات الجديدة بدلاً من الباقات المعروفة سابقاً بباقة بيسك، وباقة سبورت، والباقة الترفيهية، وباقة بريميوم، وباقة إيليت، على النحو التالي:

  • باقة سوا: تجمع هذه الباقة العائلات حول برامجها المفضلة، بما في ذلك قنوات الأفلام والمسلسلات والبرامج العائلية والمنافسات الرياضية المتنوعة كبطولات التنس والدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين والألعاب الأولمبية وغيرها الكثير. وتضم باقة سوا 70 قناة ترفيهية ورياضية متنوعة، ورصيداً شهرياً بقيمة 8 دولار أميركي في متجر beIN ON DEMAND وقنوات beIN BOX OFFICE.
  • باقة انطلاقة: تدعو هذه الباقة المشاهدين إلى الانطلاق في رحلة مميزة مع المنافسات الرياضية ودوريات كرة القدم الحماسية كالدوري الإسباني والدوري الفرنسي وأقوى الأفلام وبرامج عائلية. وتضم باقة انطلاقة 78 قناة رياضية وترفيهية متنوعة، وخدمة تطبيق beIN CONNECT مجاناً لمشاهدة قنوات beIN، ورصيداً شهرياً بقيمة 12 دولاراً أميركياً في متجر beIN ON DEMAND وقنوات beIN BOX OFFICE
  • باقة تميّز: تضع هذه الباقة بين يدي المشاهدين أقوى البطولات والدوريات الحصرية بما فيها دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى أحدث البرامج الترفيهية. وتضم باقة تميّز 90 قناة رياضية وترفيهية متنوعة، وخدمة تطبيق beIN CONNECT مجاناً لمشاهدة قنوات beIN، ورصيداً شهرياً بقيمة 16 دولاراً أميركياً في متجر beIN ON DEMAND وقنوات beIN BOX OFFICE
  • باقة قمّة: توفر هذه الباقة لعشّاق المحتوى المتميّز والحصري تجربة استثنائية بدقة 4K. وتضم باقة قمّة 99 قناة رياضية وترفيهية متنوعة، وجميع قنوات الدفع مقابل المشاهدة التي تنقل أقوى البطولات العالمية كبطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2020 وكوبا أميركا 2021، ودوري أبطال إفريقيا، وكأس العالم FIFA قطر 2022. كما تتيح للمشتركين المشاهدة بدقة 4K فائقة الجودة، وتوفر خدمة تطبيق beIN CONNECT مجاناً لمشاهدة قنوات beIN، ورصيداً شهرياً بقيمة 16 دولاراً أميركياً في متجر beIN ON DEMAND وقنوات beIN BOX OFFICE.

وقال محمد السبيعي، الرئيس التنفيذي بالإنابة في beIN الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “نحن متحمسون للغاية لإطلاق هذه الباقات الجديدة والمحدثة لمشتركينا في الأردن وجميع أنحاء المنطقة. إذ يعتبر هذا وقتاً مثالياً للاشتراك في beIN، حيث نقترب من شهر رمضان المبارك الذي تجتمع العائلة خلاله حول التلفزيون، كما ينتظرنا صيف حافل بالإحداث الرياضية العالمية، مثل بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020، وبطولة كوبا أميركا 2021. وتوفر هذه الباقات الجديدة، والمصممة بطريقة ذكية وبسيطة، مزيداً من البرامج الرياضية والمحتوى الترفيهي للمشتركين، إضافة إلى قنوات وميزات جديدة كلياً. كما طورنا واجهة المستخدم وجعلناها أكثر بساطة على جميع أجهزة الاستقبال وأجهزة 4k بحيث أصبح العثور على كل هذا المحتوى الرائع أسهل من أي وقت مضى”.

قنوات رياضية وترفيهية جديدة وحصرية

سيشكل طرح القنوات الجديدة كلياً مثل beIN SPORTS 1 Premium و2 Premium و 3 Premium حدثاً مهماً لعشاق الرياضة، حيث ستكون القنوات الثلاث مخصصة لنقل جميع المباريات المباشرة بما في ذلك تغطية استوديوات beIN المتميزة لأهم الدوريات والبطولات. كما ستطلق beIN SPORTS قناتين هما XTRA1 وXTRA2 على باقتي تميّز وقمّة، مما يوفر لعشاق الرياضة المتميزين وصولاً حصريًا إلى الدوريات الأوروبية الكبرى

مثل الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي والدوري الإسباني والدوري الفرنسي وغيرها بثلاث لغات مختلفة هي العربية والإنجليزية والفرنسية.

كما تحضّر beIN لمشاهديها هذا العام موسماً رمضانياً مميز يضم محتوى ترفيهياً حصرياً ومناسباً لجميع الأعمار على قنوات المسلسلات والأفلام مثل beIN DRAMA وbeIN SERIES وbeIN MOVIES بالإضافة إلى قنوات المنوعات مثل قناة فتافيت، وbeIN GOURMET وقنوات الأطفال beJUNIOR وتلفزيون ج وقناة براعم. إضافة إلى ذلك تواصل beIN إثراء محتواها بقنوات جديدة، حيث ستطلق من خلال شراكتها مع ViacomCBS قنوات موسيقية جديدة وهي MTV 80s وMTV 90s، وMTV Club، مما يوفر للمشتركين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أفضل تجربة ترفيهية.

وستتيح هذه الباقات الجديدة لجميع المشتركين الوصول إلى أكثر من 2000 عنوان من الأفلام والمسلسلات والمحتوى الرياضي والعائلي والاستمتاع بمشاهدتها، وذلك بمجرد توصيل جهاز الاستقبال بالإنترنت.

قيمة مضمونة للمشترك

 

كجزء من باقاتها الجديدة، تقدم beIN خدمات TV-Everywhere الشهيرة عبر منصة beIN CONNECT الإلكترونية لمزيد من المشتركين، مما يمنح المشاهدين قيمة أكبر لباقات انطلاقة وتميّز وقمّة والتي توفر آلاف الساعات من المحتوى عبر خدمة Catch-up والبث المباشر على مدار الساعة.

وإضافة إلى ذلك، يحظى المشاهدون بفرصة الاشتراك في مجموعة من عروض beIN الجديدة بما فيها عرض التوفير المبكر من أجل الاستمتاع بمشاهدة أفضل البطولات الرياضية الحصرية على الهواء مباشرة هذا الصيف مثل بطولة أمم أوروبا 2020، وكوبا أميركا 2021، والحصول على اشتراك مجاني لمدة 3 أشهر في باقة قمّة، والتي تتيح للمشتركين الوصول إلى 99 قناة من القنوات الرياضية والمحتوى الترفيهي. لمزيد من المعلومات حول عروض beIN: www.bein.com/summer2021

 

الإرتقاء بتجربة المستخدم

أطلقت مجموعة beIN الإعلامية واجهة مستخدم جديدة على جميع أجهزة الاستقبال وأجهزة 4K لتحسين تجربة المشاهد، وتمكين المستخدمين من التنقل بالطريقة المناسبة لهم، وتسهيل وصولهم إلى محتوى beIN الرياضي والترفيهي الشهير عالمياً.

ولطالما عملت المجموعة العالمية على إيجاد طرق لتحسين وتطوير تجربة مشاهدة التلفزيون لعملائها، وتعد واجهة مستخدم جهاز الاستقبال الجديدة خطوة أخرى نحو هذا الهدف. وتتميز واجهة المستخدم الجديدة بطابعها العصري والأنيق، وقائمتها المحسّنة والمنظّمة، والتي تسهّل وتسرّع الوصول إلى جميع ميزات جهاز الاستقبال، والتنقل بينها بسلاسة. كما أعطت beIN مزيدًا من التحكم للمستخدم من خلال وظائف جهاز الاستقبال، مما يسهل على أي فرد من العائلة التنقل بين الخيارات المتاحة.

 

خدمة عملاء

لمزيد من المعلومات حول الباقات الجديدة، يمكن للمشتركين زيارة متجر beIN الذي افتتح حديثاً في العبدلي مول، أو زيارة: www.bein.com/en/packages/. ولمزيد من المعلومات حول أحدث العروض: www.bein.com/summer2021.

كما يمكن للجمهور الاتصال بـbeIN على الرقم 064296666 أو إرسال رسالة نصية إلى beIN على: www.wa.me/97440090000.

تعمل مجموعة beIN في 43 دولة حول العالم من بينها 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتنقل المجموعة قنواتها عبر الأقمار الصناعية بتقنية4K  و Full HDوهي متاحة أيضاً على الموبايل والأجهزة اللوحية والكمبيوتر وغيرها من الأجهزة المنزلية عبر خدمة beIN CONNECT.

للاستمتاع بعالم من الرياضة والترفيه على beIN، يمكنكم زيارة www.bein.com/en/subscribe/

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى