تطبيقات ذكيةشبكات اجتماعية

رونالدو يتفوق على ميسي ونيمار في انستغرام

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – محمد الفناطسة
عادة ما يحتدم التنافس بين نجوم الكرة العالمية داخل المستطيل الاخضر ليثبت كل منهم انه الافضل لكن تنافسهم ذلك لم يبق طويلا في اسر الملاعب لينتقل بشكل سريع الى العالم الافتراضي عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

على شبكة التواصل الاجتماعي انستغرام يظهر التنافس بين النجوم بشكل جلي لتظهر اخر الاحصاءات تفوق نجم فريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو على نجمي الغريم التقليدي برشلونة ، ليونيل مسي ونيمار في عدد المتابعين عبر الشبكة.

واظهرت الاحصاءات التي اعدها موقع “سوشيال بلاد” لاكثر مئة حساب متابعة في شبكة انستغرام ان عدد متابعي البرتغالي كريستيانو رونالدو بلغ نحو 35 مليون متابع ليحل بذلك في المرتبة الثانية عشرة في ترتيب الحسابات الاكثر متابعة على الشبكة.

في حين بلغ عدد متابعي نجم برشلونة البرازيلي نيمار على شبكة انستغرام نحو نحو 34 مليون متابع محتلا بذلك المرتبة الرابعة عشرة في ترتيب الحسابات الاكثر متابعة على الشبكة.

اما بالنسبة للارجنتيني ليو ميسي الذي احتل المرتبة الحادية والعشرين في ترتيب الحسابات الاكثر متابعة على شبكة الانستغرام فبلغ عدد متابعيه نحو 28 مليون متابع حول العالم.
كما تظهر الاحصاءات ان عدد الصور والفيديوهات القصيرة التي نشرها كريستيانو بلغ 678 في حين نشر البرازيلي نيمار اكثر من 3 الاف صورة ومقطع فيديو صغير ، اما ميسي فلم يتجاوز عدد منشوراته على الشبكة 142 منشورا.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى