ريادة

أبوغزالة: الأمم المتحدة حققت درجة كبيرة من التعاون مع قطاع الاعمال العالمي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
قال رئيس مجموعة طلال أبو غزالة الدكتور طلال ابو غزالة في كلمة له خلال احتفال الأمم المتحدة بعيدها السبعين الذي نظمه مكتب المنسق المقيم للأمم المتحدة ومنسق الشؤون الإنسانية في الأردن، ان المنظمة الدولية حققت درجة كبيرة من التعاون مع قطاع الأعمال العالمي.
وأشار أبوغزالة في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، الى أهمية الشراكة التي تجمعها من خلال برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية وقطاع الاعمال ممثلا بمجموعة طلال أبوغزالة.
وأضاف ان هذه الشراكة تمثل تطورا هاما في مسيرة الأمم المتحدة، إذ أن مشروع هذه الشراكة، وهو إنشاء الشبكة الدولية لتقنية المعلومات بهدف استدامة المدن على مستوى العالم، وهي شراكة تعد الاولى من نوعها حيث أطلقت ما سمي بيوم الأمم المتحدة للشراكة مع القطاع الخاص، مشيدا بقيادة امينها العام بان كي مون لهذه المبادرة التي أطلقت بحضوره في مقر الأمم المتحدة في نيويورك.
وتناول الدكتور أبو غزاله عددا من المحطات التي رافقت مسيرته مع الامم المتحدة ومنها حصوله على منحة دراسية في الجامعة الأميركية في بيروت اضافة الى التعاون مع الأمم المتحدة بصفته الشخصية وعن مؤسسته استمرت لمدى أربعة عقود قاد خلالها ما يزيد عن 20 مشروعا أو فريقا أو هيئة أممية بصفته ممثلا عن القطاع الخاص في مجالات الملكية الفكرية وتقنية الاتصالات والمعلومات وتدقيق الحسابات والتعليم وغيرها من قطاعات الأعمال.
ووجه الشكر لبرنامج الأمم المتحدة الانمائي على دوره الفعال في الشراكة مع القطاع الخاص حيث جرى إطلاق منتدى الأمم المتحدة والقطاع الخاص الأردني أيضا بشراكة بين برنامج الأمم المتحدة والقطاع الأردني للأعمال وبرئاسة مشتركة بين الطرفين.
المصدر :بترا

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى